عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالصور.. منى جاب الله تتصدى لمافيا "البوتاجاز" بالمنشية والجمالية

منى جاب الله تتصدى
منى جاب الله تتصدى لمافيا "البوتاجاز" بالمنشية

قامت النائبة منى جاب الله، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بالمنشية والجمالية، على مدار أسبوع متواصل، بتوفير سيارات "أسطوانات بوتاجاز" بعدد المناطق حيز الدائرة، وذلك للتصدي لارتفاع أسعار الأسطوانات والتى تمثل عبئًا على كاهل المواطنين.

وحضرت توزيع أسطوانات الغاز بعدد من المناطق، منها الخرنفش والشعراني، كما تم توفير سيارة أسطوانات أخرى بمنطقة بيت القاضي في الجمالية، وبحيز منطقة التلاتات الدويقة وأيضًا منشأة ناصر وبجوار كوبري الملك خالد، لضمان وصولها للمواطنين بالسعر الرسمي المقرر 10 جنيهات للأسطوانة.

من جانبه، أعرب المواطنون بحيز الدائرة عن شكرهم لاهتمام نائبة الجمالية والمنشية بهموم المواطنين، وتوفير أسطوانات البوتاجاز قبيل عيد الأضحى، لسد حاجة المواطنين بعيدًا عن استغلال التجار.

فيما أكدت النائبة منى جاب الله، أنها التقت مع إدارة شركة بتروجاز وكافة الجهات المعنية عن توزيع أسطوانات البوتاجاز، لتوفير حصة الدائرة من الأسطوانات والتي تتجاوز نحو 9200 أسطوانة لمستودع منشية ناصر فقط.

وقالت النائبة، إن "كميات كبيرة يحتكرها بعض التجار ويصرفونها من المخزن ليبتاعوها بالسوق السوداء، الأمر الذي يستدعي رقابة حاسمة وصارمة ومحاسبة المسئولين عن إهدار حقوق المواطنين لصالح التجار".

وأضافت أن الشركات المعنية عن توزيع أسطونات البوتاجاز مفترض لديها سيارات خاصة بالتوزيع، تطوف المناطق لحل أزمة الأسطوانات قبيل الأعياد وتخفيف الأعباء عن المواطنين، وهو ما لم يحدث مما يترك مجالاً للباعة زيادة أسعار الأسطوانات بالسوق.