عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ننشر موجزًا بأهم أخبار الرياضة على مدار اليوم الجمعة

 سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

تنشر "العربية نيوز" موجزًا بأهم الأخبار الرياضية على مدار اليوم أبرزها:

رمز الزمالك "محمود أبو رجيلة" يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ 75
احتفل اليوم الجمعة، الكابتن محمود أبو رجيلة، أحد نجوم النادي فى الستينيات بعيد ميلاده الـ 75، حيث إن أبورجيلة من مواليد التاسع من سبتمبر عام 1941.

بالفيديو.. الوداد يودع كأس العرش بتعادله مع المغرب الفاسي
تعادل فريق الوداد البيضاوي المغربي مع نظيره فريق المغرب الفاسي بهدف لكل منهما، في إياب الدور السادس عشر من مسابقة كأس العرش المغربي، على ملعب بن أحمد العبدي.

"أيوب" يكشف عن غضب "طاهر" من "يول" بسبب الزمالك
أكد ياسر أيوب، مدير إدارة الإعلام بالنادي الأهلي، على توجيه محمود طاهر، رئيس القلعة الحمراء، لعتاب للمدرب السابق، مارتن يول، بسبب استمرار سعد سمير، في مبارة الزمالك بنهائي الكأس، وعدم استبداله عقب إصابته.

المسابقات تكشف سبب عدم توقيع عقوبات على القطبين بنهائي الكأس
أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أنه لم يقم بتوقيع عقوبات على الأهلي والزمالك بنهائي كأس مصر، بسبب عدم كتابة حكم المباراة أو المراقب تقرير عما حدث من اشتباكات بين لاعبي الفريقين.

عامر حسين يكشف عن موعد نهاية دوري 2017
قال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إن "النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الممتاز ستنتهي يوم 30 يونيو المقبل".

فوز "رحيم سترلينج" بجائزة أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي شهر 8
فاز الدولي الإنجليزي، رحيم سترلينج، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لشهر أغسطس.

هداف الدوري المصري محروم من المشاركة في "كأس العالم"
أدّى انضمام حسام باولو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة لقائمة المنتخب الوطنى الأول، خلال وديتى غينيا وجنوب أفريقيا، فى استبعاده من المشاركة مع منتخب الصالات فى كأس العالم، المقرر انطلاقها غدًا بكولومبيا.

سيد عبدالحفيظ يرحب بملعب بتروسبورت لمواجهة الإسماعيلي
رحب سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، بقرار الاتحاد المصري لكرة القدم بإقامة مواجهة الفريق الأول أمام الإسماعيلي في مستهل مشوار القلعة الحمراء في الموسم الجديد على ملعب بتروسبورت.

تعرف على تحذير مؤمن سليمان للاعبي الزمالك قبل عيد الأضحى
حذر مؤمن سليمان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاعبي الفريق الأبيض من الإفراط في تناول اللحوم والحلويات في عيد الأضحى المبارك.

انتظام دوليو المنتخب في معسكر الزمالك استعدادًا لمواجهة "الوداد"
انتظم لاعبو نادي الزمالك، القادمون من معسكر منتخب مصر، في معسكر الفريق الأبيض بالتجمع الخامس، من أجل الاستعداد لمباراة الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا.