عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"قومي المرأة" يهنئ الرباعة رحاب أحمد بـ"فضية" رفع الأثقال

المجلس القومى للمرأة
المجلس القومى للمرأة

وجهت رئيس المجلس القومى للمرأة الدكتورة مايا مرسي، وجميع أعضاء المجلس بالتهنئة والتقدير إلى الرباعة المصرية البطلة رحاب أحمد التي توجت بالميدالية الفضية في منافسات رفع الأثقال ضمن فعاليات بارالمبياد ريو دي جانيرو 2016، التي يشارك فيها من مصر بعثة تضم 44 رياضيا.

وأثنت الدكتورة مايا مرسي على الأداء المشرف القتالى للبطلة المصرية، مؤكدة أنها رفعت رأس مصر بأدائها الاحترافى الذي كان محل تقدير وإعجاب الجميع، مشيرة إلى أنها تحدت جميع الظروف وأثبتت ذاتها ورفعت اسم مصر عاليا خفاقا في أهم بطولة رياضية عالمية، وأن بطلات مصر جميعهن سببا رئيسيا لادخال البهجة في نفوس المصريين، معربة عن تمنياتها لسائر أفراد البعثة المصرية في البارالمبياد بالأداء المشرف وحصد الميداليات.

وكانت رحاب أحمد قد استطاعت أن ترفع ثقلًا وزنه 104 كجم في منافسات رفع الأثقال للسيدات لوزن أقل من 50 كـجم، لتحل بعد الأوكرانية ليديا سولوفيوفا التي قامت برفع ثقل وزنه 107 كـجم.

وتعد ميدالية اللاعبة رحاب احمد هي الثانية للبعثة المصرية في بارالمبياد ريو 2016 التي وصلت إلى يومها الثالث، حيث سبق لشريف عثمان أن حقق الميدالية الذهبية في رفع الأثقال مساء الجمعة.