عاجل
الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بوتين يدلى بصوته فى انتخابات الدوما

 فلاديمير بوتين الرئيس
فلاديمير بوتين الرئيس الروسى

أدلى فلاديمير بوتين الرئيس الروسى، اليوم الأحد، بصوته فى الانتخابات مجلس الدوما بمركز الاقتراع رقم 2151، الذى يقع فى الأكاديمية الروسية للعلوم.

وكان الرئيس الروسى قد أكد للمواطنين قبيل انطلاق ماراثون الانتخابات البرلمانية فى كلمة متلفزة، أن التصويت في انتخابات مجلس الدوما واجب على كل مواطن.

وقال بوتين: "أنا على ثقة تامة بأن التصويت واجب وطني على كل منا، بغض النظر عن المواقف السياسية التي نتبناها".. إدلاء الناخبين بأصواتهم "هو تعبير عن مشاعرهم الصادقة تجاه بلادهم. فلتختاروا، وتصوتوا من أجل روسيا!".

وأضاف الرئيس الروسى: "أن الحملة الانتخابية شارفت على الانتهاء ، وجرى خلق الظروف المتكافئة لضمان منافسة شفافة وعادلة، وليحدد الجميع مواقفهم تجاه مختلف القضايا، ويقترحوا سبل تسويتها، بما يتيح للناخب في هذه الأثناء تقييم البرامج الانتخابية وأهدافها والمقارنة فيما بينها بموضوعية والحكم على أداء جميع الأحزاب والمرشحين وما حققوه".

وشدد "بوتين" على ضرورة دخول الشرفاء وأصحاب الكفاءات والحيويين والنزهاء مجلس "الدوما"، ممن هم قادرون على إقرار إرادة الشعب، ويحظون بثقته بما يخدم ضمان الاستقرار والتنمية والوفاق الأهلي.