عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قطاع الأخبار يحتفل بذكرى السادس من أكتوبر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بدأ قطاع الأخبار باتحاد الإذاعة والتليفزيون خطة الاحتفال بالسادس من اكتوبر من أمس الثلاثاء في تنفيذ خطة حاشدة لتغطية الاحتفالات بالذكرة الثالثة والأربعين لحرب السادس من أكتوبر المجيدة.

حيث بدأت التغطية بالبث المباشر لقيام الرئيس السيسي بوضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول وقبري الرئيسين الراحلين جمال عبد الناصر وأنور السادات وكذا اجتماعه بالمجلس الأعلى للقوات المسلحة.

وتتواصل هذه الاحتفالات بالنصر الخالد اليوم من خلال مجموعة من البرامج والتحليلات والتعليقات واللقاءات مع عدد من القادة العسكريين والمحللين السياسيين والعسكريين.

كما تبث الأخبار المرئية والمسموعة والإلكترونية مشاركة الرئيسي السيسي والرئيس السوداني في الاحتفالات بأعياد أكتوبر والتي تقام في منطقة وادي الملاك بطريق الإسماعيلية على هامش اجتماعات اللجنة العليا المصرية السودانية التي تنعقد برئاسة رئيسي البلدين.

وتتضمن التغطية إذاعة بعض الأفلام التسجيلية التي أعدتها الشئون المعنوية بالقوات المسلحة من بينها أيام لا تنسى ، السادات أكتوبر بعيون إسرائيلية.
هذا بجانب استعادة روح أكتوبر بإعادة إذاعة البيانات العسكرية التي صدرت في ذلك اليوم من عام 1973، وتتواصل التغطية من خلال نقل عروض الطيران والمظلات التي تشهدها محافظات مصر.