ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

د. طه الطوخى : مصر قادرة على التأهل للمونديال

السبت 08-10 - 09:03 م
 الخبير الكروى الكبير الخبير الكروى الكبير الدكتور طه الطوخى
ياسـر تهامى
اكد الخبير الكروى الكبير الدكتور طه الطوخى مكتشف عدد كبير من نجوم الكرة المصرية على ثقته فى امكانية تاهل منتخبنا للمونديال الروسى القادم وقال لـ " اهل الكورة " على الفيس بوك.

عندما يلعب منتخبنا الوطني " يوم الاحد " امام الكونغو برازفيل في اولى جولات منافسات المجموعة الخامسة لتصفيات مونديال روسيا 2018، سيكون لاعبونا على موعد مع التحدي واثبات الذات مع جهازهم الفني بقيادة الارجنتيني هيكتور كوبر، هذه المرة تختلف عن كل التصفيات السابقة في السنوات الاخيرة.

تختلف لانها تأتي في وقت عدنا فيه لنهائيات الامم الافريقية بعد غياب ثلاث دورات متتالية ومن بوابة فريق قوي هو نيجيريا، مما يعني انها باذن الله ستكون عودة حميدة، كما انها تأتي في وقت يضم فيه منتخبنا الوطني كوكبة من اللاعبين المميزين فنيًا وبدنيًا وجهاز فني طموح يدرك مدى اهمية الوصول الى المونديال عند المصريين.

لذلك .. اعتقد ان دوافع الفوز عند فريقنا كبيرة جدا هذه المرة.. فقط يجب ان يأخذ لاعبونا كل المباريات مأخذ الجد وعليهم ان يسعوا للفوز خارج ملعبهم لان نقاط الفوز حينذاك ستكون مضاعفة لانها تحرم المنافس من نقاطه وترفع من رصيدنا النقطي.

لو تعاملنا مع كل المباريات بمبدأ النصر اولا وان التعادل لايكفي ، فحتما سنتأهل مبكرا باذن الله الى المونديال قبل الدخول في حسابات نحن في غنى عنها وكنا نضع انفسنا فيها في السنوات الماضية.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟