عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

شريف نادي: بدء أعمال الرصف في شارع 26 يوليو بملوي

شريف نادي
شريف نادي

حصل شريف نادي عضو مجلس النواب عن حزب "المصريين الأحرار" بدائرة ملوي في محافظة المنيا، على موافقة المحافظة والهيئة العامة للطرق في المنيا، بشأن رصف شوارع بالمدينة.

وأشار نائب المصريين الأحرار، إلى أنه تم البدء في أعمال الرصف بشارع 26 يوليو، وبعد الانتهاء منه سيتم بدء أعمال الرصف بشارعي "المجيدي والعرفاني"، مشيرًا إلى أنه سيتم إعادة تهيئة لبعض الطرق الي كان بها بعد التكسيرات والهبوط، مؤكدًا أن ذلك سيكون من خلال خطة ترميم ستشمل جميع المدينة.

وتابع نادي، أنه تم الاتفاق مع رئيس مجلس مدينة ملوي على الموافقة على رصف الشوارع الجانبية للمواطنين على نفقتهم الخاصة، في حال طلبوا هم رصف هذه الشوارع، في الخطة العامة للدولة، مؤكدًا على حصر جميع الشوارع التي تضررت في الفترة الماضية والتي لن يتمكن مجلس المدينة من رصفها، مشيرًا إلى أنه سيتم عمل ترميمات لمناطق التي حصل بها هبوط أرضي أو أي خلل ما.
وأوضح شريف نادي، أنه تواصل مع محافظ المنيا، ورئيس مجلس مدينة ملوي وهيئة الطرق في المحافظة، مضيفًا: "سبق وتقدمت بطلب من حوالي 6 شهور لمحافظ المنيا السابق، لحفظ حق المدينة في الرصف وذلك لحرمانها من ميزانية الرصف لحوالي 3 سنوات"، مؤكدًا على حصول المدينة على ميزانية مضاعفة للرصف هذا العام.