عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

محمد المسعود: قرارات "الأعلى للاستثمار" تاريخية

النائب محمد المسعود
النائب محمد المسعود

أعلن النائب محمد المسعود عضو مجلس النواب عن حزب "المصريين الأحرار"، تأييده لجميع القرارات التي اتخذها المجلس الأعلى للاستثمار الذي عقد برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكدا أن هذه القرارات سوف تحدث انطلاقة كبيرة وجادة للاستثمار في مصر.

وقال "المسعود"، إن هذه القرارات سيتم تنفيذها بالكامل من الحكومة، واصفا القرارات بالتاريخية وغير المسبوقة وتهدف إلى دعم الاستثمار والمستثمرين وستكون هى البداية الجادة لحل جميع مشكلات الاستثمار والمستثمرين.

وأشاد النائب محمد المسعود بالقرار الخاص باتخاذ جميع القرارات القانونية للتصالح الضريبي بالنسبة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة حتى يكون لهذه المشروعات فرصة للاستفادة من مبادرة البنك المركزي للحصول على التمويل من خلال القطاع المصرفي بفائدة 5% فضلا عن الأراضي التي سيتم طرحها.

كما لفت إلى أن قرارات المجلس الأعلى للاستثمار الخاصة بصعيد مصر ستكون داعمة لفتح آفاق جديدة وحقيقية في جميع محافظات ومدن وقرى الصعيد بعد أن كانت هذه المناطق مهمشة.

ووصف المسعود، قرار تخصيص الأراضي الصناعية المرفقة في الصعيد مجانا، بأنه قرار تاريخي وستكون له آثاره الإيجابية الكبيرة على إقامة العديد من المشروعات الاستثمارية في صعيد مصر.