عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تحرير 5 محاضر ضد موزعي أنابيب البوتاجاز في بورسعيد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية



حررت الرقابة التموينية بمديرية تموين بورسعيد ظهر اليوم الأربعاء خمسة محاضر ضد موزعي أنابيب البوتاجاز لمخالفتهم القوانين والأسعار المحددة.

وشنت مديرية التموين ببورسعيد حملة اليوم على موزعي أنابيب البوتاجاز بمشاركة كل من خالد فهمى وإبراهيم الدهرى ومحمد عوض وأحمد سيد أحمد وياسر جمعة وهشام السعيد وهانى شاكر من مديرية تموين بورسعيد.

وحررت الحملة محضر رقم ٤٠٦٣ جنح العرب ضد موزع أنابيب لعدم الإعلان عن أسعار غاز البوتاجاز المنزلية، والمحضر رقم ٦١٩٨جنح الضواحى ضد موزع آخر لبيعه الأنابيب بسعر أكبر من السعر الرسمي، وجاء المحضر الثالث الذي حررته مديرية التموين يحمل رقم ٦١٧٨جنح الضواحى، وموزع أنابيب بوتاجاز أيضا لامتناعه عن بيع الأنابيب وقد تم مصادرة ستة إسطوانات غاز منه.

بينما جاء المحضر الرابع رقم ٦١٩٩ جنح الضواحى والمحضر الخامس رقم 4064 جنح العرب، وكانا ضد موزعي لأنابيب البوتجاز وذلك لعدم إعلانهما عن سعر غاز البوتاجاز.

ومن جانبها أعلنت مديرية تموين بورسعيد في تصريحات صحفية لها بأن تلك الحملة تأتى في إطار جهود المديرية لضبط الأسواق لعدم استغلال موزعى البوتاجاز المواطنين، منوهة بأنه سيتم الضرب بيد من حديد على كل من يخالف القوانين.