عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

شريف نادي: الموافقة على تجميل ميدان "المسلة".. وشارعي "العرفاني والمجيدي" بملوي

شريف نادي عضو مجلس
شريف نادي عضو مجلس النواب عن حزب "المصريين الأحرار"

حصل شريف نادي عضو مجلس النواب عن حزب "المصريين الأحرار" بدائرة ملوي في محافظة المنيا، على موافقة اللواء عصام البديوي محافظ الإقليم، بشأن عدة طلبات مقدمة بخصوص الدائرة بغرض التجميل.

وطالب نادي، بفتح ميدان المسلة أمام حركة السيارات لكونه قلب المدينة ويوجد به مبنى متحف الآثار ومبنى مجلس المدينة وقس الشرطة ومجموعة مدارس.

وتابع نائب المصريين الأحرار، طالبنا بالموافقة على الحصول على عدد إشارتان مرور ضوئية، بالإضافة لنقل الشاشة العملاقة الموجودة بمدخل مدينة ملوي الشمالي والتي لا تعمل إلى جوار المتحف، وتركيب عدد كاميرتان بالميدان.

وأوضح شريف نادي في طلبه المقدم للمحافظ، مبررات هذه المطالب، بأنها لتجميل قلب المدينة وميدانها الأهم، بالإضافة إلى أن هذا الميدان هو الوحيد الذي يمر عليه السائحين لوقوع المتحف به، مشيرًا إلى أن ذلك يساعد في نقل صورة حضارية عن المدينة.

وأضاف نائب المصريين الأحرار، أن الميدان هو طريق جميع المسئولين في حال وجود زيارات رسمية، مطالبًا بأن يلقى الميدان مزيدًا من الاهتمام، بالإضافة لتعليم المواطن ثقافة إشارة المرور والارتقاء بسلوكيات المرور.

وأشار نادي، إلى أنه في حال تمت الموافقة على عمل أحواض زرع على الجزيرة الوسطى التي تقسم الطريق بشارعي الجلاء والمجيدي وزراعتها بالأشجار والزهور، باستعداده لزراعتها والاهتمام بها من خلال شركة الرضا للخدمات البيئية مجانًا، مؤكدًا على وجود بروتوكول تعاون مع مجلس المدينة بشأن تقديم الخدمات البيئية.