عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

سلامة الجوهري يعود لمنزله بعد إجراء جراحة ناجحة في القلب

 النائب سلامة الجوهري
النائب سلامة الجوهري


عاد النائب سلامة الجوهري عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة زفتى، إلى منزله صباح اليوم الأربعاء، بعد إجراء جراحة ناجحة لتركيب دعامة في أحد شرايين القلب بمستشفى كوبري القبة العسكري.

وكتب الجوهري على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"- قائلا: "اللهم لك الحمد والشكر يارب العالمين فقد مَن الله علي بالشفاء وتم تركيب دعامة لي في أحد شرايين القلب بمستشفى كوبري القبة العسكري وتمت بنجاح بفضل الله ودعواتكم، وأشكر كل من سأل عني وقام بالدعاء لي سواء من أسرتي أو أهلي وكل أحبائي من دائرتي العزيزة إلى قلبي مدينة ومركز زفتي وقراها".

وتوجه الجوهري بالشكر إلى الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار، والدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، والمستشار أحمد سعد الأمين العام لمجلس النواب، والنائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية للمصريين الأحرار ورئيس لجنة حقوق الإنسان في البرلمان، وعاطف لمعي عضو الهيئة العليا للحزب، والمركز الإعلامي لحزب المصريين الأحرار، والصحفيين والإعلاميين في المواقع المختلفة، لحرصهم على الاطمئنان على صحته.

وتوجه الجوهري، بالشكر إلى اللواء صالح الحديدي، ومكتب العلاقات العامة بمجلس النواب، واللواء محمد كامل، واللواء هارون أبوسحلي مدير المستشفى، ومدير مستشفى القلب، وجميع الأطباء العاملين والإداريين، ومكتب الأمن.

وتابع الجوهري: "أتوجه بالشكر إلى كل أهلي وأحبائي وزملائي وأصدقائي وكل دائرتي العزيزة زفتى على زيارتهم لي والسؤال عني والدعاء لي".

وأوضح الجوهري، أنه سوف يحصل على إجازة لمدة أسبوع في منزله بالقاهرة بعد إجراء العملية، على أن يعاود بعد ذلك مهامه بدائرة زفتى لإنجاز مصالح الأهالي ومطالبهم.