عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

" شبكة تليفزيون العربي" قناة جديدة للإخوان تستضيف مُعادين الدولة.. و"برلمانيون": ستغلق بالقانون

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شبكة التلفزيون "العربي"، قناة جديدة ظهرت عبر القمر الصناعي النايل سات تبث برامج وأخبار سياسية واجتماعية وثقافية وترفيهية، مقرها الرئيسي بالعاصمة البريطانية لندن، ولديها مكاتب في العديد من العواصم العربية والغربية.

* كشف المُخطط
قامت إدارة القناة باستضافة المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي السابق بعد تورطه في قضايا نشر أخبار كاذبة إلى أن صدر قرار من مؤسسة الرئاسة بإطاحته، ومؤخرًا أعلنت القناة أنها ستستضيف الدكتور محمد البرادعي للحديث عن أوضاع مصر بعد عزل الرئيس الأسبق محمد مرسي.

* إثارة الرأي العام
من جانبه، قال اللواء هاني النواصرة عضو مجلس النواب، في تصريح خاص لـ"العريبة نيوز"، إن جماعة الإخوان الإرهابية تستخدم كافة السبل التي يتم من خلالها إثارة الرأي العام المصري على الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف النواصرة، أن الجماعة الإرهابية بعد أن فقدت شعبيتها في صفوف كافة طوائف الشعب المصري قامت بإنشاء قنوات فضائية عديدة تبث برامجها من خارج مصر لعرض أفكارها التخريبية الهدامة، مؤكدًا أن الرقابة المصرية ستغلق مثل تلك القنوات في أسرع وقت.

* الاستقرار السبب
وفي نفس السياق، قالت النائبة شادية خضير الجمل، عضو مجلس النواب، في تصريح خاص لـ"العربية نيوز"، إن القنوات التي تبث روح الكراهية في نفوس المصريين لم يستمر تواجدها طويلاً.

وأضافت خضير، أن القانون المصري لم ولن يسمح بأن تكون هناك مؤسسات تستهدف النيل من استقرار الدولة المصرية، مشيرة إلى أن الإخوان الإرهابية تحاول جاهدة لتعكير صفو الاستقرار التي تشهده مصر مؤخرًا.

كما أكدت النائبة البرلمانية، أن البرلمان برئاسة الدكتور على عبدالعال يبذل قصارى جهده لحل الأزمات التي تقف أمام المواطنين بالتعاون مع وزراء حكومة المهندس شريف إسماعيل.