عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

وزير الرياضة يفجر أزمة بسبب الاتحاد العربي للصحافة الرياضية

 المهندس خالد عبد
المهندس خالد عبد العزيز

فجر قرار المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أزمة كبيرة باستضافة حفل الاستفتاء السنوي الرياضي الثالث الذي ينظمه الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، في ظل المقاطعة التي أعلنتها رابطة النقاد الرياضيين في مصر للاتحاد اعتراضا على نقل مقره من مصر في وقت سابق إلى الأردن بمؤامرة قطرية.

وكان الاتحاد أثار أزمة كبيرة خلال الفترة الماضية بعد المؤامرة القطرية لنقل الاتحاد من مصر، واختيار الأردن لاستضافة مقره، رغم أن مصر كانت المؤسسة للاتحاد، وهو ما أثار أزمة لتعلن رابطة النقاد الرياضيين مقاطعتها للاتحاد.

وفوجئ بعدها الجميع باستضافة وزير الشباب والرياضة لمحمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد العربي للصحافة العربية، وموافقته على استضافة مصر حفل التكريم الذي يقام منتصف مارس المقبل لاختيار أفضل رياضى ورياضية وأفضل لاعب كرة عربى وأفضل فريق جماعى والشخصية القيادية الرياضية لعام 2016، وكأنه يكافئهم على تدخلهم لنقل المقر من مصر.

كما أثار قرار الوزير حفيظة رؤساء الاتحاد في ظل سياسة التقشف ومنع المشاركة أو استضافة البطولات العربية في مصر لتقليل النفقات، قبل أن يتفاجأوا بقرار الوزير باستضافة الاستفتاء وموافقته على عمه ماليا.

وتستعد رابطة النقاد الرياضيين لإصدار بيان يؤكد مقاطعة أخبار الاتحاد العربي للصحافة الرياضية والاستفتاء الذي من المقرر تنظيمه خلال شهر مارس المقبل.