عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"عبد الستار" يطالب بإغلاق برنامج "عيون الشعب".. ويؤكد: يعمل على زيادة الخصومات الثأرية

النائب رياض عبد الستار
النائب رياض عبد الستار

تقدم النائب رياض عبد الستار عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة ملوي في محافظة المنيا، ببيان للمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والإعلامية صفاء حجازي، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، بشأن خطورة بث برنامج "عيون الشعب"، على "قناة الصعيد" القناة السابعة، والتي تبث من محافظة المنيا، على المجتمع المصري.

واستطرد نائب المصريين الأحرار قائلاً: «خطورة ذلك البرنامج في تعزيز انتشار الجريمة بين أبناء المجتمع المصري، وكيفية خروج المجرمين والقتلة، وافلاتهم من العقاب، وخلق حالة احتقان وزيادة الخصومات الثأرية بين المجتمع المصري».

وتابع عبد الستار، أطالب بإلغاء بث هذا البرنامج الذي يؤثر بالسلب على أبناء الشعب المصري ويدعم الجريمة، وذلك لخطورة هذا البرنامج على الأجيال القادمة، وأبناءنا من الشعب المصري.

يذكر أن برنامج «عيون الشعب»، والمذاع على قناة الصعيد، يتناول الجرائم التي تحدث في صعيد مصر، بشكل مثير، مما قد يؤدي إلى تأجج عواطف المواطنين، وبخاصة المكلومين منهم، أو من فقدوا أحد ذويهم في إحدى جرائم القتل، بالإضافة لتناسي العادات والتقاليد القائمة في صعيد مصر، وعدم احترامها، خاصة وأن بعض هذه الجرائم تخص الشرف.