عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تجديد حبس 7 من أولتراس أهلاوي في إنضامهم لتنظيم غير قانوني

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت نيابة غرب القاهرة الكلية برئاسة المستشار هيثم أبو ضيف بتجديد حبس ٧ من أولتراس أهلاوي 15 يوما على ذمة التحقيقات معهم في اتهامهم بتأسيس جماعة على خلاف القانون.

انتهت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار هيثم أبو ضيف رئيس النيابة، وإشراف المستشار عبدالرحمن شتلة، المحامي العام الأول، اليوم الأحد، من نظر جلسة تجديد حبس 7 من أعضاء رابطة "أولتراس أهلاوي" في اتهامهم بالتحريض على التظاهر، وأمرت بضبط وإحضار متهمين جدد.

ووجهت النيابة للمتهمين اتهامات بالانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون (أولتراس أهلاوي)، والترويج بالقول والعلانية لهذه الجماعة وحيازة مفرقعات بالواسطة دون الحصول علي ترخيص بذلك، والتحريض على التظاهر يوم ذكرى مذبحة بورسعيد.

والمقبوض عليهم هم: محمد عبد الله، أحمد إدريس، محمود عبد الدايم، أحمد خالد، سامح زيدان، محمود مصطفى.

وقال عمرو محمد محامي بالشبكة العربية إنه قد دفع ببطلان التحريات، وانتفاء ركني الجريمة المادي والمعنوي، كما دفع ببطلان الدليل المسند وانتفاء الأحراز المنسوبة إلى موكليه وهي عبارة عن صور ضوئية لمشجعي النادي الأهلي داخل الإستاد.

وكشف المحامي محمد رشوان أن الأحراز في القضية مطبوعات الأهلي وشماريخ وطبلة، وصور ضوئية.

وكانت النيابة قد أمرت بحبس ٧ من مشجي النادي الأهلي ١٥ يوما على ذمة التحقيقات في اتهامهم بالتحريض على التظاهر والانضمام لجماعة على خلاف القانون.