عاجل
الأحد 05 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

خالد خلف الله: الوزراء الجدد سيخضعون للرقابة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال اللواء خالد خلف الله، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، بدائرة نجع حمادي في محافظة قنا، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، إن الوزراء الجدد الذين أدوا اليمين الدستورية أمام الرئيس سيخضعون للرقابة ومساءلة البرلمان منذ أول يوم عمل لهم بالحكومة.

وأبدى خلف الله، تفاؤله بالوجوه الجديدة التى ظهرت في التعديل الوزاري، مؤكداً على ضرورة ضخ دماء جديدة للحكومة، لتحريك المياه الراكدة، وتلبية مطالب المواطنين.

وأوضح نائب المصريين الأحرار، أنه من محاسن التغيير الوزاري، وحركة المحافظين، هو إعطاء المرأة فرصة لتترأس محافظة في سابقة تاريخية، مشيرا إلى أنه يتمنى تعميم هذا الطرح، وتولي المرأة لأكثر من محافظة، مضيفا أن ذلك يأتي للتأكيد على أن الرئيس السيسي، ومصر الحديثة تولي اهتماما كبيراً بالمرأة.

ووجه خالد خلف الله، الشكر، للرئيس السيسي، على تجديد الثقة باللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، لاستكمال مسيرة التطوير في المنظومة الشرطية، واستكمال خطته في الحرب علي الإرهاب، ومايقوم به هو وأبناءه من الضباط، من مجهودات لحفظ الأمن وحياة المواطنين.

واختتم عضو مجلس الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، بأن مجهودات وزارة الداخلية هي خير دليل للرد على المشككين، والحاقدين، من أعداء الوطن.