عاجل
الأحد 05 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"المصريين الأحرار" ببورسعيد يناقش عددا من المشكلات الخاصة بأهالي المحافظة

 أمانة حزب المصريين
أمانة حزب المصريين الأحرار

عقدت أمانة حزب المصريين الأحرار في بورسعيد، اجتماعا مع عددا من ممثلي أصحاب المشكلات بالمحافظة ومنها مشكلة الإيجارات المتأخرة على قاطني المساكن الحكومية، بالإضافة إلى عدد من الشكاوى وردت من المواطنين خاصة بالصرف الصحي.

وناقش الحضور، الخطط المستقبلية بعد تطوير منطقة "القابوطي" بالمحافظة، وكيفية القضاء على المشكلات، والجهد المبذول من حي الضواحي للقضاء على الإشغالات غير القانونية بالمنطقة .

ومن ناحية أخرى التقى محمد صفا أمين حزب المصريين الأحرار ببورسعيد، وعددا من قيادات أمانة خدمة المواطنين بالحزب، المهندس السعيد رخا رئيس حي الضواحي ببورسعيد، لمناقشة أزمة الإيجارات المتأخرة والصرف الصحي بعدد من المناطق بالحي وأسبابها، وناقش الحضور خطة الحل الممكنة لهذه المشكلات.

يأتي ذلك بناء على المكالمة الهاتفية التي تلقتها أمانة بورسعيد من الدكتور عصام خليل رئيس الحزب، لمناقشة مشاكل المحافظة، وتعهد أمانة الحزب بالتصدي للمشاكل التي يعانيها مواطني محافظة بورسعيد، وبعد تعليمات اللواء ناصر قطامش أمين عام قطاع الصعيد والمحافظات الحدودية بحزب المصريين الأحرار، أثناء زيارته لمحافظة بورسعيد، بضرورة متابعة مشكلات الأهالي والعمل على حلها.