عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ضبط محاولة تهريب 600 قرص ترامادول بمطار القاهرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت سلطات جمارك بجمرك البريد المصرى بقرية بضائع مطار القاهرة، برئاسة محفوظ بسطا القادم بالضبط، من ضبط محاولة لتهريب أقراص مخدرة داخل طرد شخصي وارد من فرنسا.

وقالت مصادر جمركية بقرية البضائع، إنه أثناء إنهاء إجراءات الكشف على طرد شخصي وارد من فرنسا عبارة عن أدوية شخصية وبالتدقيق فيها من قبل محفوظ بسطا رئيس الوردية "القائم بالضبط"، تبين أن بأسفل تلك الأدوية 60 شريط أقراص أخرى يشتبه أن تكون أقراصا مخدرة "ترامادول" بكل شريط 10 أقراص بإجمالي 600 قرص من مخدر الترامادول المخدر.

وأضافت المصادر إنه بالعرض على إدارة مكافحة المخدرات فرع مطار القاهرة الجوي أكدت الاشتباه من أنها أقراص مخدرة تسمي تراماول المخدرة "مدرج بجدول المخدرات".

وأكدت المصادر أنه بالعرض على عبد المنعم عليوة مدير عام جمارك الطرود البريدية، أمر بتشكيل لجنة ضمت كل من عماد عزت مدير إدارة الحركة، وبرئاسة وفاء على مديرة الجمرك بالوردية الصباحية، لعمل أستمارة جرد المضبوطات وتحريز المضبوطات.

وأمر محمد محمود رئيس اﻻدارة المركزية لجمارك الصادرات والوردات، بتحرير محضر ضبط جمركي، وإبلاغ النيابة العامة المختصة "نيابة النزهة" مع إرسال المضبوطات اليها عن طريق مباحث المخدرات التي استطاعت القبض على المتهم وعرضه مع المضبوطات على النيابة العامة.