عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"بدراوي" يتقدم ببيانين عاجلين ضد وزيرا النقل والتربية والتعليم

النائب محمد بدراوي
النائب محمد بدراوي


تقدم النائب محمد بدراوي رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية المصرية وعضو اللجنة الاقتصادية في مجلس النواب ببيانين عاجلين ضد وزيرا النقل والتربية والتعليم حول اسباب زيادة سعر تذكرة المترو واسباب تسمم تلاميذ المدارس .

وتسائل بدراوي في البيان العاجل الاول والموجة ضد وزير النقل عن اسباب الارتفاع في سعر تذكرة مترو الانفاق بنسبة زيادة وصلت 100% ؟ مشيرا الي ان اللذين يستخدمون المترو يوميا اكثر من اثنان ونصف مليون مواطن وهذا يسبب لهم عبا اضافي بالاضافه الي الاعباء الاخري التي بعاني منها المواطنين وتسائل بدراوي هل لا يوجد حل اخر الا زيادة الاسعار في كل المشكلات التي تواجة المواطنين ؟ مشددا علي انة قد تلاحظ ان الحكومه تلجا دائما الي الحل الاسهل وهو زيادة الاعباء علي المواطنين ورفع الاسعار دون النظر الي اي اعتبارات او حلول اخري مطالبا وزير النقل بتوضيح الاسباب التي ادت الي هذا القرار .

اما البيان العاجل الثاني فقد وجهه بدراوي ضد وزير التربية والتعليم منتقدا فية حالات التسمم التي حدثت مؤخرا لطلاب المدارس من مختلف المحافظات بسبب الوجبات المدرسية مما ادي لعدم صرف الوجبات المدرسية مرة اخري مطالبا بضرورة الا يتوقف الموضوع عند هذا الحد ووجوب معرفة ومحاسبة المسئول عن هذا خاصة وانه يلحق اضرار بالغة بتلاميذنا في مرحلة التعليم الاساسي وطالب وزير التعليم بتوضيح ما اتخذة من اجراءات في هذا الشان .