عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الأزهر يكرم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم بالمعاهد الأزهرية

جانب من الحدث
جانب من الحدث

شهد معسكر مدينة 15 مايو حفل ختام فعاليات معسكر "مسابقة القرآن الكريم" بالمعاهد الأزهرية على مستوى الجمهورية اليوم الأربعاء، للمراحل الثلاث: الابتدائية، والإعدادية، والثانوية، بنين، وكرم د. سعيد عبد الغفار وكيل رئيس قطاع المعاهد لشئون الخدمات، "76" طالبا بجوائز مالية وشهادات تقدير للعشرة الأوائل لكل مرحلة، وذلك تحت رعاية الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وإشراف الدكتور محمد أبوزيد الأمير، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، وتنفيذ الإدارة المركزية لرعاية الطلاب.

وعن المرحلة الثانوية جاء في المركز الأول الطالب مصطفى محمد السيد، من منطقة الغربية، والطالب مصطفى خالد الدريني، من منطقة الدقهلية، والطالب عبد الله محمود عبد الله من منطقة القليوبية.

وعن المرحلة الإعدادية جاء في المركز الأول الطالب، أحمد صالح محمد من منطقة بني سويف، والطالب عبد الله السيد محمود منطقة الغربية، والطالب مصطفى محمود عبد الرؤوف من منطقة قنا.

وبالمرحلة الابتدائية جاء في المركز الأول الطالب عبد الله محمد صالح من منطقة الشرقية، والطالب عبد الرحمن سبيح عبد العظيم من منطقة بني سويف، والطالب محمد مصطفى عبد الرازق من منطقة المنيا.

وكانت المسابقة انطلقت في وقت سابق بمرحلة التصفيات في المناطق، حيث تم اختيار 81 طالبًا من 27 منطقة أزهرية على مستوى الجمهورية من المراحل المختلفة، لتمثيل مناطقهم في المرحلة النهائية المسابقة التي بدأت في الفترة من 3 أبريل واختتمت فعالياتها اليوم.