عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حسن راتب والأميرة سهيلة يُكرمان الراحل الابنودى

جانب من الحدث
جانب من الحدث

كرم د. حس راتب والأميرة سهيلة بنت محمد بن فيصل بن عبد العزيز آل سعود الراحل الكبير الخال عبد الرحمن الابنودى وتسلمت درع التكريم زوجته الاعلامية الكبيرة نهال كمال ، جاء ذلك خلال صالون المحور الثقافى.

وأعربت الإعلامية نهال كمال عن سعادتها بالتكريم ووجهة الشكر الى د. حسن راتب والاميرة سهيلة على هذه اللفتة الطيبة.

واشارت نهال كمال الى قصة الحب التي دارت بينها وبين الخال عبدالرحمن الأبنودي وكانت حديث الصحف والإعلام والتلفزيون أن ذاك وكان الجميع لا يصدق هذا الخبر الذي نتج عنه بعد ذلك زواجهما ، انها كانت صغيره وكانت شديدة الاعجاب بالابنودى واشعاره وشخصيته وكان الزواج والذى اسعدنى كثيراً.

واضافت نهال كمال ان الخال الابنودى كان يرتبط بصداقة شديدة مع الدكتور حسن راتب وكيف كان حب الخال له وأخيرا رحبت بكل الحضور وخاصة سمو الأميره سهيله.

ومن الجدير بالذكر ان صالون المحور والذى اقيم تحت عنوان " الحب منابر ورايات " و اداره د. حسن راتب قد استضاف مجموعة كبيرة من الشخصيات التى تهتم بالموضوع، منهم سمو الأميرة سهيلة بنت محمد بن فيصل بن عبد العزيز آل سعود ود.غازى محمد زين عوض الله المدنى ووزير التربيه والتعليم الأسبق د. محمود أبو النصر ، والإعلامية نهال كمال والفنان مجدى الحسينى والملحن محمد رحيم مجموعة كبيرة من الضيوف الذين تحدثوا فى الصالون.