عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالفيديو.. فنانات تخلين عن شعرهن بحثاً عن المصداقية في أدوارهن

فردوس عبد الحميد
فردوس عبد الحميد - هند صبرى - منة شلبى

استطاعت الفنانة هند صبري أن تبكي جمهورها في مشهد مأساوي صعب بعد قرارها بالتخلي بنفسها عن شعرها وحلاقته كاملا بيدها بعد ما بدء شعرها بالتساقط نتيجة الجرعات الأولى من العلاج الكيمائي الذي بدأت في تناوله ضمن أحداث مسلسل"حلاوة الدنيا"بعد اكتشافها إصابتها بالسرطان في الدم.



هند صبري

وتخلت هند عن جمالها تماما من أجل خروج شخصية أمينة الشماع التي تقدمها بمصداقية أجبرت كل المشاهدين على التعطف معها.

 


ياسمين غيث

ولم تكن هند صبري هي أول فنانة تتخلى عن شعرها تماما أمام الكاميرات فهناك فنانات أخريات أجبرهن الدور على الظهور بهذا الشكل والتخلي عن جمالهن:

 

ففي نفس المسلسل"حلاوة الدنيا" ظهرت الوجه الجديد ياسمين غيث من دون شعر تماما في أحد المشاهد خاصة وأنها تجسد شخصية مريضة سرطان الثدي علما أنها في الحقيقة هي بالفعل مريضة وتم الاستعانة بها من قبل المنتج لتجسد شخصية هبه.


نورين كريم

وفي مسلسل "طاقة نور" ظهرت الممثلة نورين كريم وهي من دون شعر نهائي وذلك من أجل تجسيد شخصيتها حسيبة البلطجية ورفضت نورين ارتداء باروكة بل حلقت شعرها بالفعل وهي مغامرة تحسب لها وقد أشارت نورين في فيديو قامت ببثه أنها حلقت شعرها ستة مرات ولم تكتف نورين بذلك بل حلقت شعرها تماما لايف أمام جمهورها.

 



إلهام شاهين

وبسبب شخصيتها في فيلم "ريجاتا" ارتدت الفنانة إلهام شاهين باروكة بلون الجلد وقد أوضحت إلهام في تصريحات لها أنها استعانت بالماكيير طارق مصطفى لظهورها بهذه الخدعة حيث بدت كأنها من دون شعر بالفعل تماما.


منه شلبي

وأثناء تعرضها للتعذيب ضمن أحداث مسلسل "حارة اليهود" ظهرت الفنانة الشابة منه شلبي من دون شعر.



فردوس عبد الحميد

ومن أجل شخصية زليخة الصلعاء في مسلسل "السائرون نياما" تخلت الفنانة فردوس عبد الحميد عن شعرها، وذلك لتجسيد شخصية القائدة التي تسيطر على العائلة وعلى كل من حولها.

 

وقد سبق وأوضحت فردوس أنها لم تحلق شعرها بل ارتدت باروكة تشبه لون الجلد.


سماح أنور

وبسبب شخصيتها في فيلم "يوم للستات" قصت الفنانة سماح أنور شعرها كاملا عند مصفف شعر رجالي ورغم هذه المعاناة إلا أن دورها في الفيلم تم حذفه تماما ما أغضبها وأشعل المشاكل والأزمات بينها وبين مخرجة الفيلم كاملة أبو ذكرى.