عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ملاعب هيئة قناة السويس تستضيف بطولة الجمهورية المفتوحة للتنس

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تنظم هيئة قناة السويس بطولة الجمهورية المفتوحة للتنس -التصنيف الأول رقم 34-، تحت رعاية الفريق مُهاب مميش رئيس الهيئة خلال الفترة من 21 يوليو حتى 5 أغسطس المقبل، على ملاعب نادي التنس التابع للنادي العام لهيئة قناة السويس.

وتحظى البطولة بمشاركة عدد كبير من لاعبي التنس المحترفين والناشئين بأندية الجمهورية المختلفة من بينهم المصنفون الأوائل على مستوى الجمهورية، وتندرج البطولة ضمن التصنيف الأول بجدول بطولات الاتحاد المصري للتنس.

وتقام البطولة هذا العام تزامنًا مع احتفالات هيئة قناة السويس بمرور 61 عامًا على تأميم قناة السويس في 26 يوليو 1956، وكذلك الذكرى الثانية لافتتاح قناة السويس الجديدة في 6 أغسطس 2015, وتستضيف الهيئة البطولة إيمانًا بأهمية الرياضة في بناء مجتمع سليم البنية، وتقديم الدعم الكامل للرياضيين لرفع اسم مصر في المحافل الدولية.

ويشارك في البطولة لاعبون من المراحل العمرية المختلفة، تضم الناشئين والناشئات في الفئات العمرية من 12، 14، 16، 18، ورجال وسيدات، بما يضمن تمثيل كامل لمختلف لاعبي التنس على مستوى الجمهورية.

ويقدم النادي العام لهيئة قناة السويس جوائز متنوعة للفائزين، تشمل كؤوس وميداليات للناشئين والناشئات الفائزين بالمراكز الأربعة الأولى، فضلًا عن تقديم جوائز مالية للرجال والسيدات.

وتبدأ المباريات الرسمية يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بملاعب النادي، ويشارك بها 400 لاعب ولاعبة من مختلف المراحل العمرية.