ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

شاهد| رد قاس من الهضبة على شيرين.. ماذا قال؟

الأحد 06-08 - 07:46 م
عمرو دياب - شيرين عمرو دياب - شيرين

حرص الهضبة عمرو دياب، على الرد بنفسه على إساءة المطربة شيرين عبد الوهاب، له مؤخرًا، حيث نشر صورة عبر صفحته الرسمية أكد لجمهوره أنه لا يلتفت بأي كلام يقال ضده، وأنه يواجه أي شيء يسيء له بالعمل.

جاءت الصورة مميزة مثلما قال الجمهور، حيث يضع "الهضبة"، اللمسات النهائية على ألبومه الجديد "معدي الناس"، وكتبت تعليقًا على الصورة فقال: "مكملين معاكم بالجديد من الاستوديو مع عمرو دياب واللمسات الاخيرة في الألبوم الجديد معدي الناس إنتاج ناي Nay".


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسجيل صوتي قيل أنه منسوب للمطرب عمرو دياب، وخلال التسجيل الصوتي الذي تم تركيبه على صور وفيديوهات للمطربة شيرين عبد الوهاب، كلمات صادمة تتضمنها إهانة كبيرة لشيرين.

استعرض الفيديو الذي حمل تسجيل صوتي للصوت الذي قيل أنه صوت عمرو دياب، أزمة شيرين عبد الوهاب، التي حدثت في حفل زفاف عمرو يوسف، وكندة علوش، وتم عرض المقطع الذي أهانت فيه شيرين، عمرو دياب، دون ذكر اسمه، ثم عرض الفيديو مكالمة شيرين عبد الوهاب، التي اعتذرت فيها لـ عمرو دياب، خلال برنامج "كل يوم"، الذي يقدمه عمرو أديب.

ويعود الفيديو ويعرض مقارنة بين اعتذار شيرين عبد الوهاب، وقولها بأنه ليس هناك أي شخص كبير على الخطأ وأنها كانت تمزح وبين تصريحها في تونس خلال المؤتمر الصحفي والذي أكدت فيه أن إهانتها لعمرو دياب في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش كانت إهانة متعمدة.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب، أساءت لـ عمرو دياب، منذ أيام خلال مؤتمرها الصحفي على هامش حفلها بمهرجان قرطاج الدولي في تونس، حيث أوضحت أنها تعمدت الإشارة إليه بأنه كبر وراحت عليها، مضيفًة في تصريحات إعلامية أن لا يستحق لقب الهضبة ولو كانت الأمور بالألقاب فهي "الهرم".

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

في رأيك.. من بطل الدوري هذا الموسم؟