ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ضاحي خلفان: قطر مسمار إسرائيل ومصر هاجس أمني لمستقبل الصهاينة

الإثنين 14-08 - 06:59 م
ضاحي خلفان ضاحي خلفان
هاجم ضاحي خلفان، رئيس شرطة دبي السابق، نظام دولة قطر لدعمه الإرهاب في الوطن العربي، واستنكر تعاون الدولة العربية مع الصهاينة، قائلًا: «ألم تكونوا تسمعوا عن مسمار جحا.. قطر مسمار إسرائيل في المنطقة العربية، وجحا عنده حمار.. وقطر عندها زمار، الزمار عزمي بشارة عضو الكنيست الإسرائيلي مع مرتبة حلف يمين الولاء لإسرائيل».

وأضاف «خلفان»، خلال سلسلة تغريدات له عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أيها القطريون ماذا أنتم فاعلون بوطن يتهاوى، قولوا لإسرائيل كُفِّي عن قطر، فعميلكم أمسى على رأس الخطر»، متابعًا: «حملت إسرائيل مسئولية للحمدين مقابل ٥% عمولة، وجابت لهم ها البلاوي».

وأوضح أن الدور المكلفة به قطر خلق الفوضى في المنطقة لا جدال في ذلك، وتريد ضرب الكل بالكل، مؤكدًا أنه طبقا للمهمة المكلفة بها قطر اسرائيليا، فإن الفوضى في الدول الكبيرة المحيطة بإسرائيل يجب أن تستمر.

وأكد أن قطر لا تخشى من شن حملات كيدية ضد من يقف في طريقها سواء المملكة أو الإمارات أو مصر، فطريقها حرق وتدمير الأمة خدمة للمشروع اليهودي، مشيرًا إلى أنه لا هم لقطر إلا دمار المدن الكبرى التي تشكل هاجسًا أمنيا لمستقبل إسرائيل.

وكشف أن الدوحة اليوم مركز عمليات إسرائيلي في المنطقة العربية ووكر لمخابراتها، مؤكدًا أن إسرائيل وثقت ومركزت وجودها في قطر تحت مظلتين عسكريتين هما قاعدة أمريكية وقاعدة تركية، حيث إن الحماية ليست لقطر، ولكن لحماية مركز العمليات "الإسرائيلية".

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟