عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تعرف على أبرز ما حدث بـ "مصر اليوم"!

 الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

شهدت مصر اليوم الاثنين عدد من الأحداث، أهمها زيارة الرئيس السيسي امارة دبى ويلتقى مع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.


قام الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء اليوم بزيارة إمارة دبي، حيث كان في استقباله لدى وصوله إلى دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي، بالإضافة إلى عدد من الوزراء وكبار المسئولين في الإمارة على رأسهم الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، والشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شئون الرئاسة.
للمتابعة اضغط هنا

كشف المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، عن عدد من المشروعات التي ستشارك فيها الحكومة، ومنها مجالات الإنشاءات وخدمات الطيران وصيانة الطائرات وصيانة المحركات والسياحة العلاجية، إلى جانب مشروعات البترول والغاز التي تتعدى الـ10 مليارات دولار ومشروع غرب الإسكندرية، بالإضافة إلى مشروعات النقل.
للمتابعة اضغط هنا

بدأ جهاز الكسب غير المشروع برئاسة المستشار عادل السعيد، في مراجعة تقارير لجنة الخبراء المكلفة بتقييم وفحص العقارات والأراضي التي يمتلكها الرئيس الأسبق حسني مبارك وأسرته تمهيدا للفصل فيها.
للمتابعة اضغط هنا

استمعت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، لأقوال 3 مثليين؛ لاتهامهم بالتحريض على ممارسة الأعمال المنافية للآداب خلال حفل مشروع ليلى.
للمتابعة اضغط هنا

قال مالك عدلي دفاع المحامي خالد على أنه سيقوم بدفع الكفالة التي قررتها محكمة الدقي اليوم وسيتقدم باستئناف على حكم الحبس 3 أشهر صباح الغد الثلاثاء.
للمتابعة اضغط هنا