ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

جون كاسن عن دعم بريطانيا للاقتصاد المصري: "خلصانة بشراكة"

الثلاثاء 26-09 - 02:11 م
جون كاسن جون كاسن
أعلن السفير البريطاني بالقاهرة جون كاسن عن شراكة بريطانية- مصرية، في إطار دعم الاقتصاد المصري، من خلال تمكين المرأة بخلق فرص لكل المجتمع، مشيرًا إلى وصول جوانا روبر مبعوثة المساواة بين الجنسين في بريطانيا في زيارة لمدة يومين، مستخدمًا روح الدعابة المعتادة له قائلًا "خلصانة بشراكة".

وكتب جون كاسن تغريدة على تويتر: "أول مبعوثة بريطانية للمساواة تزور مصر في إطار دعم الاقتصاد المصري.. تمكين المرأة بيخلق فرص لكل المجتمع.. خلصانة بشراكة".

يذكر أن جوانا روبر، المبعوثة الخاصة للمساواة بين الجنسين في المملكة المتحدة، وصلت القاهرة في زيارة تستغرق يومين. وتجتمع خلال زيارتها مع الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومى للمرأة، وبعض من عضوات البرلمان، وقيادات تعملن على تمكين المرأة اجتماعيًا واقتصاديًا.

وتركز زيارتها لمصر على مناقشة ملف التمكين الاقتصادي للمرأة ومقابلة مسؤولات وقائدات الأعمال لمناقشة أهمية مشاركة المرأة مشاركة كاملة في الاقتصاد إيمانا أن بناء اقتصاد شامل لا يفيد المرأة فحسب، بل الاقتصاد كله. وتتزامن زيارتها مع زيارة السير جيفري دونالدسون المبعوث التجاري للمملكة المتحدة إلى مصر والوفد التجاري المرافق له للبحث عن فرص للاستثمار في مصر.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟