عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تعرف على أبرز ما حدث بـ "مصر اليوم"!

المهندس شريف إسماعيل
المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء

شهدت مصر اليوم الأربعاء عدد من الأحداث، أهمها الداخلية تضبط 14 بتهمة قتل عمد وتعيد 54 سيارة مسروقة لأصحابها.

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد ظهر اليوم بزيارة مقر الجمعية الوطنية الفرنسية "مجلس النواب"، حيث كان فى استقباله رئيس المجلس فرانسوا دوروجى. وعقب استعراض حرس الشرف في ساحة المجلس، تم عقد جلسة مباحثات موسعة ضمت عدداً من النواب، منهم رئيس جمعية الصداقة البرلمانية مع مصر فى المجلس والنائبة الممثلة للفرنسيين المقيمين فى مصر.
للمتابعة اضغط هنا

أكد النائب صلاح حسب الله عضو مجلس النواب فى تصريحات خاصة لـ "العربية نيوز" أننى فخور بالرئيس السيسي الذى يفرض الحوار المصرى على المفاوضات فى الجولات الخارجية .
للمتابعة اضغط هنا

تحسن واضح للعملة المحلية "الجنيه" أمام العملة الأمريكية "الدولار" وشهدت الورقة الخضراء تراجعا ملحوظا في تعاملات اليوم الأربعاء في البنوك العاملة في مصر.
للمتابعة اضغط هنا

تفقد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم، أعمال ترميم وتطوير معبد الأقصر، يرافقه الدكتور خالد العناني وزير الاثار والدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحليه ، والدكتور محمد بدر محافظ الأقصر.
للمتابعة اضغط هنا

شنت شرطة مرافق القاهرة، حملات أمنية وانضباطية مكبرة، استهدفت الميادين العامة والشوارع الرئيسية بالعاصمة، نظرًا لما رصدته المتابعة من انتشار عدد من الظواهر السلبية التي تؤثر على المظهر العام للمنطقة مثل عربات المأكولات وخلافه، بالإضافة لإعاقة حركة المرور، وقيام بعض المقاهي والمحال العامة بإدارة نشاطها دون ترخيص من الجهات المختصة.
للمتابعة اضغط هنا

شن قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مديريات الأمن وقوات الأمن المركزي حملات تفتيشية موسعة على مستوى الجمهورية لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين عن القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء.
للمتابعة اضغط هنا