عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

طنطاوى: اقامة فرع لنادى الصيد بالعاصمة الادارية وشركة لتشغيل ابناء النادى وتأمين صحي مميز للاعبين

محسن طنطاوي
محسن طنطاوي

عقد محسن طنطاوي المرشح لرئاسة نادي الصيد اجتماعًا مع قائمته لوضع البرنامج الانتخابي لخوض الانتخابات التي ستجرى 25 نوفمبر الجارى .

وأكد محسن طنطاوي أنه أنتهى من وضع خطة تهدف إلى تطوير النادى ليكون واحد من أكبر وأهم الأندية الإجتماعية والرياضية فى مصر والشرق الأوسط ، وذلك من خلال فريق عمل متكامل يعمل على توفير أفضل الخدمات الإجتماعية والرياضية لجميع الأعضاء والمواطنين.

واشار طنطاوى أن ملامح البرنامج يتضمن 3 محاورهي: التطوير والخدمات والمشروعات مشيرًا إلى أن النادي يسعى لإقامة شركة سياحية داخل النادي بدلًا من التعامل الخارجي مع شركات خاصة لإنهاء مايختص بالحج والعمرة والرحلات والفرق الرياضية المشاركة في بطولات داخلية وخارجية .

وقال سيتم التواصل مع وزارة السياحة بهذا الشأن للحصول على رخصة لإقامة هذه الشركة التي ستخدم أعضاء النادي ، كما تم الاتفاق خلال الاجتماع على إقامة شركة رأسمالية تقوم بتشغيل أبناء النادي من خلال تقديم "سيرة ذاتية "لكل طالب عمل لتسهيل مهمته خاصة أن معظمهم يحصلون على شهادات أجنبية وتعليم راقٍ وفرص العمل ستكون متوفرة.

وأضاف أن البرنامج أيضًا يتضمن الحصول على قطعة أرض لإقامة فرع للنادي بالعاصمة الإدارية وشركة لتسويق اللاعبين بالنادي في مختلف الألعاب داخليًا وخارجيًا ، وإقامة تأمين صحي مميز للاعبين لايقتصر على الأبطال فقط بل الممارسين طالما أنه أصيب داخل النادي وخلال الممارسة مشددًا على أن هناك 15 ألف لاعب"أبطال وممارسين" داخل النادي.

وأوضح طنطاوى أنه عكف هو وقائمته المرشحة لتولى رئاسة مجلس إدارة النادى أكدوا على مراعاة تطوير الألعاب الفردية والجماعية وكذلك الخدمات المقدمة للأعضاء وأبناءهم ،وأن الهدف الأساسى لترشحهم هو بناء نادى قوى اجتماعيا ورياضيا لينافس كبرى الأندية الرياضية فى مصر على البطولات الفردية والجماعية.

وأشار طنطاوى أنه وفريقه لا يسعون لتقديم وعود وأحلام زائفة بل توجد خطة مدروسة جاهزة للتطبيق على أرض الواقع دون النظر لأي شعارات من اجل كسب أصوات خلال الانتخابات المقبلة.

وفى الختام شدد طنطاوى على أهمية وضرورة التكاتف من أجل عودة نادى الصيد لمكانته الطبيعية كأحد أعرق الأندية المصرية والعربية وأن يعمل الجميع معه من أجل تحقيق هذا الحلم ، لافتا إلى أن تحقيق هذا الحلم ليس أمرا مستحيلا بل أمرا ببعض العمل والمجهود يمكن أن يحقق خلال خطة زمنية محددة فى خطة التطوير .

ويذكر أن محسن طنطاوى المرشح لرئاسة نادى الصيد قد أعلن قائمته التى سيخوض بها انتخابات النادى المقرر لها السبت 25 نوفمبر الجارى.

وتضم قائمة طنطاوى محمد همام على مقعد النائب، وفوق السن تضم كلا من محمد العقدة ومحمد شرف وهانى عزت ومحمد الشرقاوى وعمرو الصادق ونورا أورخان وتحت السن تضم حسين أبو السعود وعمرو إبراهيم وكريم عثمان حيث تم ترك مقعد أمين الصندوق خاليا ليكون من اختيار الأعضاء.