عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تعرف على أبرز ما حدث بـ "مصر اليوم"!

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

شهدت مصر اليوم الأربعاء عدد من الأحداث، أهمها تناول الرئيس السيسي سبل تعزيز العلاقات الثنائية مع الملك سلمان بن عبد العزيز

تلقي الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً من الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.
للمتابعة اضغط هنا

أكد السفير أشرف سلطان، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، أن توجيه الحكومة اليوم بوقف منح تراخيص جديدة للإعلانات بالمدن وعلى الطرق الرئيسية، يمثل وقفة ضرورية من جانب الدولة لوضع حد للعشوائية التي يتسم بها أسلوب وضع هذه الإعلانات.
للمتابعة اضغط هنا

قال الشيخ محمد يونس وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة مطروح، إن المديرية انتهت من الاستعدادات لعقد الدورات التدريبية للأئمة المعنيين بالحضور على النحو التالي إدارات الضبعة والعلمين والحمام بإدارة الحمام وإدارات سيوة والسلوم وبراني والنجيلة وغرب وشرق في «دار المناسبات بمسجد العوام».
للمتابعة اضغط هنا

تمكنت إدارة التموين بمديرية أمن أسيوط، بالاشتراك مع الإدارة العامة لمباحث التموين من ضبط شخصين لإدارتهما مصنع حلويات داخل مزرعة دواجن بمركز ديروط.
للمتابعة اضغط هنا

أعلنت هيئة السكك الحديدية، خروج قطار الركاب رقم 833 المتوجه من القاهرة إلى الزقازيق والمنصورة، عن القضبان، أثناء رحلته فى قليوب، قبل اصطدامه مباشرة بصدادات محطة قليوب، وأكدت أن الحادث لم يسفر عن ضحايا، إلا أن حركة القطارات توقفت.
للمتابعة اضغط هنا

حرر عدد من أهالي الطلاب بمدرسة خاصة في النزهة محاضر في النيابة، ضد مدير المدرسة يتهمونه باغتصاب أبنائهم، هذا وتنتظر النيابة تحريات المباحث حول الاتهامات للبت فيها.
للمتابعة اضغط هنا