عاجل
الأحد 05 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الليلة.. الكاتب الصحفى محمد ابراهيم الدسوقى فى ضيافة جيهان لبيب بـ 90 دقيقة على المحور

 الإعلامية جيهان
الإعلامية جيهان لبيب

تستضيف الإعلامية جيهان لبيب مقدمة برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية ، الكاتب الصحفى محمد ابراهيم الدسوقى رئيس تحرير بوابة الأهرام الالكترونى ، فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت فى حلقة خاصة وشاملة عن أداء الاعلام والمؤسسات القومية والهيئات الاعلامية وتطورات المشهد السياسى واداء مؤسسات الدولة على مستوى مواجهة الارهاب من جهة واستكمال مشروعات التنمية من جهة اخرى.

وتطرح جيهان لبيب مجموعة من التساؤلات على الكاتب الصحفى محمد إبراهيم الدسوقى خلال الحوار ومنها لما يتم اتهام صحفيي المؤسسات القومية بأنهم السبب فى تدهور اوضاعها وتحقيق كل هذه الخسائر وكيف يرد على ادعاء البعض أن اختيارات رؤساء تحرير الصحف القومية الحاليين تم على اساس الثقة وليس الكفاءة وهل جماعة الاخوان نجحت فى زرع كوادر اخوانية داخل المؤسسات القومية خلال فترة حكم مرسى.

كما تناقش الإعلامية جيهان لبيب مع ضيفها سبب اتهام الاعلام بأنه السبب فى إثارة الفتن فى المجتمع وانه لايقدم ما يفيد الناس وكيف يرى استغلال احمد شفيق لمنبر قناة الجزيرة للظهور من خلالها واعلان ترشحه للرئاسة وكيف يرد على الادعاء بأن هناك تضييق على حرية الراى والتعبير خاصة داخل المؤسسات القومية.

كما تناقش جيهان مع ضيفها آراء فى المواقع الالكترونية التابعة للمؤسسات القومية ومجلس النواب وحكومة شريف اسماعيل والدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم.

وخلال الحوار سيوجه الكاتب الصحفى مجموعة من الرسائل إلى كل من محمد صلاح نجم منتخب مصر والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة و عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين والدكتور على عبد العال رئيس البرلمان والدكتور أحمد الطيب شيخ الازهر والدكتور يوسف زيدان والشيخ ياسر برهامى والمهندس مصطفى مدبولى القائم بأعمال رئيس الوزراء وتميم بن حمد أمير قطر والرئيس عبد الفتاح السيسى.