عاجل
الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

القبض على صاحبي مصنع ومعرض مجوهرات بالجمالية يقومان بالاتجار في المشغولات الذهبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من القبض على صاحبي مصنع ومعرض مجوهرات بالجمالية يقومان بالاتجار في المشغولات الذهبية المدموغة بعيار 21 بالاقلام المشابهة .

كانت قد وردت معلومات لضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة مفادها أن كلا من الجواهرجيان جورج . ت . ف سن 41 صانع مجوهرات ومقيم 55 شارع بور سعيد دائرة قسم شرطة الجمالية واندريا . ت . ف سن 39 صانع مجوهرات ومقيم 11 شارع سليل الخازندار دائرة قسم شرطة الوايلى .

صاحبي مصنع ومعرض مجوهرات بدائرة قسم شرطة الجمالية يقومان بالاتجار في المشغولات الذهبية المدموغة بعيار 21 بالأقلام المشابهة والمستخدمة بمصلحة الدمغة والموازين بقصد طرحها بالأسواق وتحقيق أرباح غير مشروعه وبإجراء التحريات تبين صحة ما وردا من معلومات وعقب تقنيين الإجراءات تم بالتنسيق مع مصلحة الدمغة والموازين .

تم استهداف المصنع المشار إليه بمأموريه أسفرت عن ضبطهما وعثر بحوزتهما علي كمية من المشغولات الذهبية وزنت 7 كيلو جرام (حلقان وغوايش وسلاسل) مدموغة بخاتم عيار 21 غير الخاص بمصلحة الدمغة و6200 دولار، بمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط اعترفا بحيازة المضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات التجارة، وجاري تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة العامة .