عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تعرف على أبرز ما حدث بـ "مصر اليوم"!

بابا الفاتيكان
بابا الفاتيكان

شهدت مصر اليوم الأحد عدد من الأحداث، أهمها ما قام به بابا الفاتيكان بتعزية أقباط مصر في ضحايا هجوم كنيسة حلوان.

في إطار جهود قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة لتنفيذ خطط تدعيم شبكات التوزيع على مستوى الجمهورية وحرصاً من الوزارة على رفع مستوى الخدمة المقدمة للجمهور، اجتمع الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة صباح اليوم برؤساء شركات توزيع كل من شركة مصر العليا وشركة مصر الوسطى وشركة البحيرة لتوزيع الكهرباء بحضور عدد من قيادات القطاع .
للمتابعة اضغط هنا

قرر الدكتور احمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، غلق صيدليتين اداريا لفتحها وممارستها النشاط دون تعيين مدير مسئول بنطاق مركزي أجا وطلخا.
للمتابعة اضغط هنا

قضت محكمة جنح المعادي، اليوم الأحد، ببراءة الفنانة غادة عبد الرازق، من اتهامها بارتكاب فعل خادش للحياء.
للمتابعة اضغط هنا

قررت محكمة شرق القاهرة العسكرية، إحالة أوراق 7 متهمين في قضية اغتيال العقيد وائل طاحون، ضابط الأمن العام، إلى مفتي الجمهورية من بين 52 متهمًا على ذمة القضية، وتحديد جلسة 17 يناير المقبل للنطق بالحكم.
للمتابعة اضغط هنا

ارتفعت مؤشرات البورصة في نهاية جلسة اليوم الأحد آخر تعاملات عام ٢٠١٧، وصعد المؤشر الرئيسي إلى المنطقة الخضراء، وخسر رأس المال السوقي للبورصة نحو 897 مليون جنيه، ليغلق عند مستوى 824.917 مليار جنيه، بدعم من مبيعات المتعاملين المصريين.
للمتابعة اضغط هنا

طالب جمال عباس، نائب حزب "المصريين الأحرار" عن دائرة أسيوط، عضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، الدكتور مصطفى مدبولي القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء بتكريم كل من صلاح الموجي بطل واقعة القبض على إرهابي كنيسة مارمينا بحلوان وخطيب مسجد الدسوقي بعد مواقفهما أول أمس في مساندة الأخوة الأقباط والدفاع عنهم.
للمتابعة اضغط هنا

قدم البابا فرانسيس بابا الفاتيكان تعازيه اليوم لأقباط مصر في ضحايا حادث كنيسة مارمينا في حلوان، والذي أسفر عن سقوط 11 شخصا وإصابة آخرين.
للمتابعة اضغط هنا