عاجل
الأحد 05 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

شيحة: ندافع عن مهنة وليس عمل مهنة ومتفائل بلقاء وزير الاسكان

 أشرف شيحة رئيس مجلس
أشرف شيحة رئيس مجلس ادارة مجموعة شركة الطيار

قال أشرف شيحة رئيس مجلس ادارة مجموعة شركة الطيار فى تصريح خاص لـ "العربية نيوز"، أن قطاع السياحة جرب أشخاص تتولى حقيبة الوزارة من داخل القطاع ولم يحصد نجاح ملحوظ وتولى حقيبة السياحة من يحمل رؤية اقتصادية وبفكر سياسى مثل الوزير فؤاد سلطان والبلتاجى وقاد قطاع السياحة للنجاح والتميز، مضيفا أنه بعد عديد من الكبوات متفائلين بالخلفية الاقتصادية التى تمتلكها وزيرة السياحة رانيا المشاط.

وأضاف الخبير السياحى أن لجنة تيسيرأعمال الغرف بالاتحاد تجتهد لحل المشاكل المتعلقة بالشركات السياحية وتنظم البيت من الداخل وهذا نوع من الايجابية مضيفا أن تحديد من يدلى بتصريحات صحفية هذا ليس تخبط ولكن لضرورة التحدث برؤية القطاع وليس برؤي شخصية.

وأكد شيحة أننا ندافع عن مهنة وليس عمل مهنة ونحن فى ظرف اقتصادى استثنائى ولن يرتقى فى السوق الا من يقدم العمل الجاد مضيفا لازلنا نتابع القرارات فى ملف العمرة ولم يحدث أى جديد لعمل خطة لملف العمرة.

وصرح الخبير السياحى أشرف شيحة أن وزير الاسكان وعد بازاحة كل العراقيل التى تواجه المستثمر السياحى مضيفا أن الدولة المصرية تضع قوانين لتطوير الاستثمار مع وجود فرص استثمارية هائلة فى العاصمة الجديدة ومدينة العلمين الجديدة.

وقال شيحة أن كل ملف فى قطاع السياحة يحتاج الى دراسة ولن تستقيم الأمور الا بثورة تشريعية والانطلاق فى مجالات كثيرة مع التطور التكنولوجى والتواصل مع القطاع المهنى مع اعادة هيكلة قطاع الوزارة من الداخل.