عاجل
الأحد 05 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

نائب رئيس غرفة المنشأت الفندقية: نحن لا نخترع الذرة والجدال موجود منذ قديم الأزل ولابد من انتخابات فى القريب العاجل

ناجى عريان
ناجى عريان

قال ناجى عريان الخبير سياحي ونائب رئيس غرفة المنشأت الفندقية سابقًا فى تصريح خاص لـ "العربية نيوز"، أنه من الطبيعى أن ينبثق لجان داخل الاتحادالمصرى للغرف السياحية وكل لجنة مسئولة عن ملف بعينه وتقدم تقرير مناسب للاتحاد ثم وزيرة السياحة وهذا عرف منذ قديم الأزل.

وأضاف ناجى عريان أنه مع وجود ضوء أخضر من الدولة لمساندة قطاع السياحة لابد من انتهاز الفرصة وتخفيف مشاكل الملحة الخاصة بالقطاع مضيفا أن هناك أشخاص منتخبة ومش ضرورى تكون فاهمة فى كل ملفات القطاع.

وصرح الخبير السياحى أن هذا الجدال والاختلاف بالرؤى موجود من قديم الأزل وهناك اختلاف دائما وظهور الجدال فى الوقت الراهن بسبب حالة الكساد السياحى وجعل الأشخاص ترى أنها على حق والاخر على باطل وقلة العمل أظهرت الجدال وكان رب الاسرة يعمل فى وادى ونحن فى وادى مضيفا انه عمل طعن وكسب القضية وأوقف انتخابات الاتحاد.

وقال ناجى عريان أن هناك من فصل اللائحة التنفيذية وعمل بها حبة عقد مع أن اللائحة كنا نعمل بها منذ سنوات والدنيا مستقرة مضيفا أن الغرف والاتحاد هم أصحاب الشأن فى وضع الائحة ثم عرضها على وزيرة السياحة مش العكس وعلى سبيل المثال أحد العراقيل فى اللائحة فى غرفة السلع والعاديات التى ورثها أصحاب المهنة أبا عن جد مهنة المؤهلات العليا وهذا على سبيل المثال وليس الحصر.

وصرح الخبير السياحى أن هناك بنود اتعملت فى اللائحة بالوزارة فى السابق عشان تستمر لجان التيسير بالغرف فكانت تعمل على هوى الوزارة والحل هو الاعتماد على الناس الاكفاء ونورا على ونادر الببلاوى لاغبار عليهم ونحن لا نخترع الذرة
منطقة المرفقات