عاجل
الأحد 05 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

وجدى الكردانى:الوزير السابق تجاهل المستثمرين السياحيين ولابد من اتحاد منتخب لعمل اللائحة التنفيذية

وجدى الكردانى
وجدى الكردانى

قال الخبير السياحى وجدى الكردانى رئيس غرفة المنشأت السياحية سابقا فى تصريح خاص لـ "العربية نيوز" لن أرشح نفسى للعمل العام وأما عن تشكيل اتحاد الغرف السياحية فأنا متفائل بالسيدة نورا على لأنها من المستثمرين السياحيين المميزين ومتشبعة بمشاكل القطاع منذ قديم الأزل وتضم مجموعة العمل ناس متميزة فى القطاع مثل عادل المصرى ومحمد عبدالله عاصر معايا كل قوانين السياحة.

وصرح وجدى الكردانى انه تم التواصل معه من مجموعة العمل باتحاد الغرف السياحية للتعاون معهم فقال لو استشارة طبعا بس بدون ترشح للعمل العام مضيفا أن نورا على معينة وموقعها حساس واحترمتها جدا فى السابق عند استقالتها.

قال الخبير السياحى أن الوزير السابق تجاهل المستثمرين السياحيين وهناك علامة استفهام حول قرار الوزير يحيى راشد بعمل لجنة لتيسير الأعمال بالاتحاد ومهمتها تنحصر فى صرف المرتبات وحل المشكلات طارئة.

وطالب وجدى الكردانى أن يتم عمل اللائحة بوجود اتحاد منتخب ولابد من اجتماع جمعية عمومية طارئة (غير عادية)وتحت بند واحد اللائحة التنفيذية مضيفا أن الوزيرة لم تقرر عمل انتخابات حتى الان والقرار لابد من الوزيرة والقانون يحدد الوقت المتاح من 2-3 شهور لعمل انتخابات بالاتحاد