عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالصور.. مؤتمر جماهيري للحث علي المشاركة في الإنتخابات الرئاسية

جانب من الحدث
جانب من الحدث

أكد المشاركون في المؤتمر الجماهيري الحاشد، والذي أقيم بفيلا النائب السابق عن مجلس النواب، وأمين عام حزب المصريين الأحرار، عاطف النمكي بمدينة الخصوص بمحافظة القليوبية، علي المشاركة بفاعلية في الإنتخابات الرئاسية المقبلة بإعتبارها واجب وطني.

شارك في المؤتمر الذي نظمه حزب المصريين الأحرار بمحافظة القليوبية منها عدة أحزاب منها حزب حماة الوطن، ومستقبل وطن والوفد وفريق شباب المتابعة الشعبية «تحيا مصر»، ومؤسس الفريق محمد رضوان عن مؤسسة تحيا مصر لتنمية الانسان، وعدد من أعضاء مجلس النواب بالمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة القليوبية، وأعداد كبيرة من مواطني المدينه، لدعم المشاركة الإيجابية في الإنتخابات الرئاسية.

شدد الحضور علي ضرورة خروج الناخبين من أبناء القليوبية وعددهم 3 مليون مواطن قليوبى في الإنتخابات لكي يظهروا معدن الشعب المصري الوطني الأصيل في الحفاظ على بلاده أمام العالم أجمع.

وأعرب المواطنين عن مساندتهم ودعمهم للمشاركة الايجابيه فى الانتخابات الرئاسية للحفاظ على صورة مصر الديمقراطية الجميلة وصيانة أمنها القومي.

وأشار المشاركون أن السنوات الأربعة الماضية شهدت تحقيق العديد من الإنجازات علي مستوي الجمهورية برغم التحديات التي تواجهها البلاد.

واكدوا علي ضرورة عدم الإنصياع للدعوات المشبوهة لمقاطعة الإنتخابات والإلتفاف حول القيادة السياسية مشيرين إلى أن مصر نجحت في العبور لبر الامان من خلال توفير الأمن والآمان والقضاء علي مخططات الجماعات الإرهابية.

وحث المشاركون على ضرورة المشاركة السياسية والنزول للانتخابات للإدلاء بأصواتهم، وتوعية المواطنين بإلانجازات التي تمت بمصر.