عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"القوة الناعمة" تدعم السيسي اليوم في المؤتمر الجماهيري لحملة "أنت الأمل" بالجيزة

جانب من الحدث
جانب من الحدث

تفقد اللواء د. سمير فرج المشرف العام لحملة " انت الامل " ومعه وفد من أعضاء الحملة المكان الذي سيقام فيه المؤتمر الجماهيري 6 مساء اليوم بالجيزة لدعم الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية.

المؤتمر سيشارك فيه عدد كبير من رموز "القوة الناعمة" المصرية السياسية والفنية والثقافية والفكرية والاعلامية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية ثانية.

وقال محمد عبد الحليم رئيس الحملة هذا المؤتمر الجماهيري الهام والمتوقع له ان يكون حاشدا سوف يشارك فيه نخبة من المثقفين والكتاب والاعلاميين والفنانين والادباء من بينهم الدكتورة عزة هيكل والاعلامي عزمي مجاهد والفنان القدير سمير صبري والفنان القدير احمد عبد العزيز والشيخ عادل عبد المنعم ابو العباس والقمص يوحنا منصور والفنان احمد سلامة والشاعر عبد الله حسن والذين يشكلون رموز القوة الناعمة المصرية التي سيكون لها اثرها الفعال في هذا المؤتمر الجماهيري الهام.

ونوه عبد الحليم أنه فى ختام المؤتمر سوف يتم تنظيم حفل فنى كبير تحييه فرقة الموسيقي العربية التابعة لدار الاوبرا المصرية التي تقدم عرضا فنيا تم اختياره بعناية ليكون ملائما لطبيعة الحدث .

الجدير بالذكر أن حملة "أنت الأمل" هى حملة شعبية يشرف عليها اللواء د. سمير فرج وتستهدف فى المقام الأول نشر الوعى السياسى بين المواطنين وذلك لحثهم على ضرورة المشاركة السياسية والنزول للادلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية المقبلة ورفض دعوات البعض بمقاطعة الانتخابات من أجل تقديم صورة حضارية للعالم عن الشعب المصرى الذى يعى جيداً ضرورة استكمال ما بدأه الرئيس السيسى من مشروعات تنموية على مدى السنوات الاربع الماضية فى مختلف المجالات وعلى كافة الأصعدة.