عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

إجتماع طارئ لنقابة المرشدين السياحيين غدا

وجيه جمال السكرتير
وجيه جمال السكرتير العام لنقابة المرشدين السياحيين

تعقد النقابة العامة للمرشدين السياحيين برئاسة حسن النحله النقيب العام للمرشدين السياحيين فى السادسة من مساء غداً الإثنين 12 مارس الجارى إجتماعاً طارئاً بمقر النقابة الفرعية بالجيزة بمقر النقابة الفرعية بالجيزة، وذلك إستجابة لطلب رئيس واعضاء مجلس نقابة الجيزة وشمال الصعيد لمناقشة العديد من الموضوعات الهامة والتى تؤثر على مسيرة عمل المرشدين السياحيين.

وقال وجيه جمال السكرتير العام لنقابة المرشدين السياحيين، أن الهدف من هذا الإجتماع الطارئ هو مشاركة كل الزملاء وخاصة الزملاء المرشدين السياحيين متحدثي اللغات النادرة لمناقشة كافة مشكلات أسواق اللغات النادرة والأسواق الجديدة لتحليل الموقف بمنتهي الدقة والإتفاق علي الآلية المنطقية والقانونية للحفاظ علي هذه الأسواق ومحاربة الدخلاء من الأجانب والمصريين الذين أصبحوا ظاهرة خلال الأيام الماضية.

وأضاف وجيه أن نتيجة لما تشهده المهنة من معاناة الأمر الذى يستوجب علينا كزملاء مهنة سرعة التحرك فوراً والتشاور وإيجاد الحل الفوري، وأن هذه الدعوة موجهة لكل الزملاء الراغبين فى في مناقشة أي أمر مهني او نقابي آخر.

وناشد السكرتير العام للنقابة العام للمرشدين السياحيين، أعضاء النقابة للمشاركة فى هذا الإجتماع الهام والتأكيد على وحدة الصف للنقابة والوقوف مجتمعين لمواجهة أية مخاطر تهدد مهنة الإرشاد السياحى وحمايتها من أية تداخلات.