عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

وزير التنمية المحلية يتفقد اللجان الانتخابية بالجيزة ويتفقد غرفة عمليات المحافظة

وزير التنمية المحلية
وزير التنمية المحلية

تفقد اللواء أبو بكر الجندى وزير التنمية المحلية مساء اليوم غرفة العمليات المركزية التى تقيمها محافظة الجيزة لمتابعة سير الانتخابات الرئاسية يرافقه اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة وعدد من قيادات المحافظات وقيادات الجيش والشرطة.

وأطمأن الوزير الجندي من المحافظ على سير العملية الانتخابية واجراءات تسهيل توجه الناخبين الى صناديق الاقتراع بكافة اللجان للإدلاء بأصواتهم وقدم اللواء أبوبكر الجندي الشكر لكل اعضاء غرفة العمليات بالمحافظة علي المجهود الذي قاموا به خلال الثلاث أيام المخصصة للتصويت.

وتفقد الوزير ايضا خلال جولته بمحافظة الجيزة سير العملية الانتخابية بعدد من لجان المحافظة أولها اللجان أرقام ٦٥ و٦٦ و٦٧ بالمركز الطبي الحضري بمنطقة زنين بحي بولاق الدكرور.

كما تفقد الوزير اللجان الانتخابية بمدرسة الشهيد احمد عبدالعزيز الابتدائية بشارع فيصل وتفقد الوزير أيضا لجنة الشهيد هشام شتا الإعدادية بنات بشارع الهرم وحرص الوزير الجندي علي متابعة سير العملية الانتخابية من السادة القضاة المشرفين علي تلك اللجان وتصويت المواطنين في الانتخابات للتأكيد من تذليل أي معوّقات تواجههم .

واستمع الوزير ايضا خلال جولته التفقدية الي جزء من إجراءات التأمين التي تقوم بها قوات الجيش والشرطة واشاد الوزير بالجهود التي قامت بها القوات بكافة المحافظات لتأمين المواطنين والمقار الانتخابية وخروج العملية الانتخابية بصورة تشرف مصر وأشاد اللواء أبوبكر الجندي بخروج ملايين المصريين بكافة المحافظات للمشاركة في عملية التصويت لافتا الي التضحيات الكبيرة التي قدمها الشعب المصري خلال السنوات الاخيرة.

وحرص الوزير علي مصافحة عدد كبير من الناخبين والناخبات في عدد من اللجان بالجيزة والذين أشادوا بتنظيم العملية الانتخابية والاجراءات التي اتخذتها الدولة وكافة الجهات المعنية في ذلك وأكدوا علي حرصهم للمشاركة في العملية الانتخابية من اجل مستقبل بلدهم والأجيال القادمة