عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

محافظ القليوبية يتفقد الحدائق والمتنزهات بالقناطر الخيرية

جانب من الحدث
جانب من الحدث

تفقد اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، اليوم الإثنين، الحدائق والمتنزهات بمدينة القناطر الخيرية، ومراكز ومدن المحافظة، وذلك للإطمئنان علي الحالة الأمنية للحدائق ومدي رضائهم عن الخدمة المقدمة، وتواجد جميع الخدمات اللازمة للمواطن لقضاء شم النسيم.

وتوجه "عشماوي" إلي مدينة القناطر الخيرية، وقام بجولة داخل حديقة عفلة وسط آلاف المواطنين الذين أتو من جميع محافظات الجمهورية، لإستمتاع بالطبيعة الخلابة بمدينة القناطر الخيرية، كما التقط المحافظ مع المواطنين الصور التذكارية وقام بتوزيع الورود والحلوي علي الأطفال ابتهاجا بأعياد الربيع.

كما تفقد عشماوي، المراسي النهرية بنهر النيل وأعطي تعليماته بمراعات السلامة الأمنية والتزام السائقين بعدم تحميل أعداد زائدة عن المصرح بها.

وأكد المحافظ أن مدينة القناطر الخيرية شهدت إقبالا منقطع النظير من جميع محافظات القليوبية، للتمتع بجمال المدينة الخلاب والإستمتاع بضفاف نهر النيل العظيم مشيرا الي ان اقبال المواطنين بهذا الشكل الكبير يعد رسالة سلام وأمان من أرض القليوبية.

كما تفقد عشماوي، الحدائق والمتنزهات بنادي بنها الرياضي، حيث تجول بالنادي والتقط الصور التذكارية مع الأسر الموجودة، وتمني لهم قضاء يوم ممتع، كما قام أيضا بتوزيع الورود والحلوي علي الأطفال وسط بهجة وفرحة كبيرة من كل الأسر الموجودة بالنادي.