عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الفريق مميش يعد بإيجاد مكان بديل مجهز بكل الإمكانيات ليصبح مزارا سياحيا

جانب من الحدث
جانب من الحدث

اجتمع الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة العامة الاقتصادية لقناة السويس، واللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية واللواء محمد علي حسيني مدير أمن الإسماعيلية، ظهر اليوم السبت، بمجموعة من شباب الإسماعيلية لحل مشكلة الكرافانات بمنطقة نمرة 6 بحضور النائب أشرف عمارة واللواء سماح قنديل مستشار السيد الفريق للأمن وذلك بمركز المحاكاة بالإسماعيلية.

بدأ الإجتماع بكلمة من الفريق مهاب مميش رئيس الهيئة رحب فيها بالحاضرين مؤكدا على اهتمام هيئة قناة السويس بالشباب وبكل مايسهم في توفير فرص الحياة الكريمة لهم ولذويهم. كما أكد الفريق مميش على ضرورة الاهتمام بالصالح العام والحفاظ على هوية مدينة الإسماعيلية ذات الطابع التاريخي والجمالي المتميز. وقد وعد الفريق مميش بحل قضية الكرافانات بمنطقة نمرة 6وذلك بتوفير مكان بديل أفضل تتوفر فيه جميع الخدمات والمرافق من كهرباء ومياة وصرف صحي بالإضافة إلى تأمينه بمعرفة مديرية الأمن. وأضاف أن الهيئة ستدعم بشكل كامل إنشاء هذا المكان البديل الذي سيتم اختياره بالتنسيق بين الهيئة ومحافظة الإسماعيلية ومديرية الأمن والسادة نواب الإسماعيلية وسيتم الإعلان عن المكان البديل وكيفية التقدم لشغله بعد عيد الفطر المبارك مع تقنين أوضاع الشباب.

وفي الختام أكد الفريق مميش على بقاء الأوضاع كما هي حتى انتهاء أجازة عيد الفطر المبارك وطالب الشباب بالحفاظ على الإسماعيلية بطابعها المتميز محذرا من أي مخالفات أو تجاوزات حتى ذلك التاريخ.