عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

5 نجوم رياضية تألقوا في ملعب الإعلانات.. حسام غالي "كابتيتانو" شركات الاتصالات.. و"صلاح" أقوى من المخدرات

حسام غالي
حسام غالي


عدد من النجوم الرياضية نجحوا في الإعلانات، رغم عدم قدرتهم على الأداء القوي والجيد الملائم لتلك الإعلانات، إلا أن شعبيتهم ساهمت في نجاح الإعلانات.

محمد صلاح
"أقوى من المخدرات"، عنوان الإعلان الذي ساهم فيه النجم المصري المحترف في صفوف ليفربول محمد صلاح لإحدى شاركات الإتصالات.

و قال النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، إنه فخور لما وصلت إليه حملة "أنت أقوى من المخدرات"، والتى جاءت تطوعية دون مقابل، وحققت نجاحا كبيرا بعد مشاركته فى الحملة.

ونشر محمد صلاح، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة تويتر، صوراً لأطفال رافعين لافتات المشروع، وعلق قائلاً :"فخور بما وصل إليه ذلك المشروع".

كانت حملة "أنت أقوى من المخدرات " التابعة لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى التابع لوزارة التضامن الاجتماعى، أكدت بمشاركة محمد صلاح نجاحا كبيرا فى زيادة عدد المكالمات الورادة إلى الخط الساخن لعلاج الإدمان "16023"، خاصة بعد حصوله على أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى، حيث ارتفعت المكالمات إلى ما يقرب من 550 مكالمة يوميا لتلقى خدمات العلاج والمشورة بالمجان وفى سرية تامة.

حسام غالي
كما شارك حسام غالي في إعلان إحدى شركات الاتصالات أيضًا، حيث يبدأ الإعلان بظهور الفنانة دنيا سمير غانم، بعدها تظهر الممثلة التونسية هند صبري ثم مواطنها ظافر العابدين، ليظهر بعده لاعب النادي الأهلي حسام غالي ثم الفنانة نيكول سابا وينتهي الإعلان بظهور الفنان محمد منير، ليغني كل واحد منهم ويحكي موقفا مع جاره.

اعلانات نجوم الأهلي
أما عدد من نجوم الأهالي فشاركوا في إعلانات إحدى شركات الإتصالات، والإعلان عبارة عن أغنية يظهر فيها مجموعة كبيرة من الفنانين ولاعبي كرة القدم وهم عمرو يوسف ولطفي لبيب وياسمين صبري وأمير كرارة وإنعام سالوسة وأحمد صلاح حسني وشيكو وهشام ماجد وشيري عادل ودلال عبد العزيز، ومن لاعبي كرة القدم أحمد فتحي وأحمد حجازي وسعد سمير ومحمود كهربا، بالإضافة إلى الإعلامي الرياضي كابتن مدحت شلبي.

فكرة الإعلان تدور حول محاولة الممثلين إثبات فشل لاعبو كرة القدم في التمثيل، وفي نهاية الأمر يحتكمون لمابارة كرة قدم ويلتقون جميعا في حب والـاكيد أن الجميع يساند المنتخب المصري في مهمته في كأس العالم.