عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

غادة عبد الرازق تعتلي عرش نجمات الدراما النسائية فى رمضان

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

عادت النجمة غادة عبد الرازق فى ثوب جديد من خلال مسلسل " ضد مجهول " وتميزت باداء دورها بمنهى الحرفية مما اعاددها إلى وضعها الطبيعى كنجمة متربعة على عرش الدراما التليفزيونية مع اقترابنا من منصف شهر رمضان،

"ضد مجهول" هو العمل الفنى المميز، الذى أعاد النجمة غادة عبد الرازق إلى المركز الأول فى الدراما الرمضانية على مستوى البطولات النسائية متفوقة على جميع الفنانات المتواجدات حاليا على الساحة الفنية.

نسب المشاهدة الكبيرة للمسلسل سواء على قناة الحياة، لعرضه حصريا عليها، أو على مواقع التواصل الاجتماعى لا تكذب، فالملايين التى يحققها المسلسل أكبر دليل على نجاح العمل وتفوق غادة عبد الرازق على نفسها، بل أن الأمر تطور وأصبح تفاعل الجمهور مع البحث عن الجانى فى اغتصاب وقتل ابنة غادة فى المسلسل كبير للغاية، فالجميع يخمن من قام بهذا الفعل.

وبلغة الأرقام، فيبدو أن غادة دخلت منطقة جديدة من التألق، فالحلقة الواحدة تحقق مليون فى ساعات قليلة بعد طرحها، ليصل مجموع مشاهدات الحلقات من الحلقة الأولى وحتى الـ12 مشاهدة على قناة واحدة على "يوتيوب".

مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، وفراس سعيد، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، ورانيا منصور، والفنانة الشابة جومانا، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى، ويذاع حصريًا عبر فضائية "الحياة".