عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ماهر عصام.. فنان قتلته كرة القدم

ماهر عصام
ماهر عصام


في الساعات الأولى من اليوم الأحد، توفى الفنان ماهر عصام داخل مستشفى دار الفؤاد بمدينة السادس من أكتوبر بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 38 عاماً.

وكان الفنان ماهر عصام قد تعرض لأزمة مرضية دخلها على أثرها مستشفى إمبابة العام، وبعد محاولات من نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى، تم نقله إلى مستشفى دار الفؤاد، حيث أصيب بغيبوبة تامة، أدخلته العناية المركزة.

أصيب ماهر عصام بغيبوبة بشكل مفاجئ، دخل على إثرها مستشفى إمبابة العام، وبعد محاولات مضنية من قبل نقابة المهن التمثيلية ، تم نقله إلى العناية المركزة بمستشفى دار الفؤاد ولكته توفي في فجر يوم 17 يونيو 2018، وترددت أنباء أن عصام أصيب بنزيف في المخ، إثر انفعاله أثناء مباراة مصر والأوروغواي في كأس العالم 2018.

وكتب الفنان شريف إدريسعبر حسابه في موقع فيسبوك: هذا تحذير مهم جدًا، ماهر عصام تعرض لأزمة صحية منذ فترة، وكان يعاني من انفجار في شريان في المخ، ودخل المستشفى لفترة طويلة، واجتاز تلك الأزمة بنجاح، ماهر كان يشاهد مباراة مصر مع الأوروغواي وتعرض لانفعالات شديدة أدت لإصابته بنزيف في المخ.

كانت بداية مسيرته الفنية مع يوسف شاهين بفيلم "اليوم السادس" عام 1986، والذي شارك كطفل لا يتعدي عمره الـ10 سنوات، وشارك بعدها في فيلم "التعويذة" عام 1987، وسط نخبة من النجوم منهم محمود يس، يسرا، وشارك بنفس العام مع عادل إمام بفيلم "النمر والأنثى" وتوالت بعد دلك مشاركته في العديد من الأعمال.