عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"حب الوطن" مهنئا الرئيس السيسي بذكرى ثورة ٣٠يونيه" ستظل رمزا لانتصار الشعب و الجيش"

 النائب محمد وهب
النائب محمد وهب الله

يتقدم ائتلاف حب الوطن برئاسة النائب محمد وهب الله وكيل القوى العاملة بمجلس النواب، بأرق التهاني القلبية، للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة حلول ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو، التي نجح فيها الشعب بدعم ومساندة صادقة و قوية من القوات المسلحة المصرية بقيادة الزعيم عبد الفتاح السيسي في استعادة الوطن الذي تم اختطافه من الجماعة المحظورة.
من جانبه قال الدكتور مجدي علام الأمين العام لائتلاف حب الوطن، أنها تمثل الثورة المدنية الكبرى الثالثة بعد ثورتي القاهرة إبان الحملة الفرنسية و ثورة ١٩١٩بقيادة سعد زغلول، مضيفاً أنها ثورة يونيو قام بها الشعب بمساندة الجيش المصري بقيادة الفريق عبد الفتاح السيسي من أجل القضاء على حكم التطرف.

أوضح الدكتور أسامة عقبي المتحدث الرسمي بإسم ائتلاف حب الوطن، قائلاً أن ثورة يونيو ستظل رمزا لانتصار و تلاحم الشعب و الجيش في استعادة المجد و الكرامة الإنسانية، أو بمعنى أدق استعادة وطن من قبل جماعة الإرهاب و الظلام.

تابع عقبي، أن تلك الثورة المباركة، كانت خير دليل أن الشعب المصري لا يقبل بالعنف و التطرف، مهما حاولت جماعات الإرهاب و الظلام المدعومة من الخارج، و أننا صفا واحدا في معركتنا الاقتصادية حتى نحقق النصر فيها، كما حققناه في حروبنا المشروعة، بجانب الدولة المصرية برئاسة الزعيم عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية.

تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر