عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد رقصتها المثيرة للجدل على طريقة "KIKI".. هجوم وسخرية من دينا الشربيني.. أحدهم بشكل مهين

دينا الشربيني
دينا الشربيني


في الساعات الماضية، انضمت الممثلة دينا الشربيني إلى تحدي كيكي، الذي هو مرتبط بمهارة الرقص، فهو عبارة عن رقصة على أنغام أغنية In My Feelings للمغني العالمي دريك Drake.

ونشرت "الشربيني"، مقطع فيديو عبر حسابها على "انستجرام"، وهي ترقص وتجري بعدما نزلت من سيارة كانت تستقلها على أغنية "شوقنا" للسوبر ستار عمرو دياب.

هجوم على دينا الشربيني
وهناك موجة من السخرية، شنها جمهور النجم عمرو دياب، على الفنانة دينا الشربيني، عقب تداول مقطع فيديو أثناء مشاركتها في "تحدي كيكي"، المنتشر مؤخراً في الوطن العربي، ورقصها على أغنيته "شوقنا".

وبعد هدوء العاصفة في الفترة الأخيرة، عادت شائعات ارتباط الثنائي تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد اختيار "دينا" أغنية الهضبة للرقص عليها، واعتقد البعض أنها كانت برفقته أثناء تصوير الفيديو.

وتنوعت ردود الفعل بين الإعجاب والهجوم على دينا الشربيني، في الساعات الأخيرة، فيما سلك آخرون تيار السخرية، بتداول صور أظهرت الفنانة بشكل "بشع" ضمن الفيديو المنتشر، وتفادت "الشرببني" إثارة شكوك الجمهور حول علاقتها بعمرو دياب، على خلفية قيامها بنشر الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، حيث علقت عليه قائلة: "إخراج ياسمين رئيس".

سخرية خالد عليش
وسخر الفنان خالد عليش من تحدي رقص كل من دينا الشربيني وياسمين رئيس، بعد أن شاركا في "تحدي kiki"، على الطريقة المصرية، بتركيب أغنية "رقصة المجنونة"، لفرقة رضا الشعبية على فيديو رقصهم.

وقال عليش خلال تقديم حلقة من برنامجه "معاك في السكة"، الذي يذاع على Nogoum FM، إن الرقصة لم تليق على الأغنية، لكن تناسبها أكثر أغنية "رقصة المجنونة".