عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

محمد صلاح في حوار مصغر: المصريون يساندوني في كل مكان.. وهذا هدفي بالموسم المقبل

محمد صلاح
محمد صلاح


- أشعر بأنني أفضل وكتفي أصبح أفضل الآن
- سعيد بما أفعله وسأواصل طريقي
- المصريون شعبي وأشعر بالسعادة والحب بسببهم

أجرى محمد صلاح، نجم منتخب مصر، حوارًا صحفيًا مع الموقع الرسمي لنادي الإنجليزي ليفربول، تحدث فيه عن عودته للمشاركة في المباريات مرة آخرى، كما عبر عن حب المصريون له في كل مكان، فضلًا عن آماله في الموسم المقبل.



في البداية، تحدث المصري محمد صلاح عن عودته من جديد للمشاركة مع ليفربول مؤكدا "سعيد للغاية بعودتي"، وقال محمد صلاح: "أنا سعيد للغاية بعودتي للمشاركة من جديد. أشعر بأنني أفضل وكتفي أصبح أفضل الآن.. الموسم الماضي كان رائعا للجميع في ليفربول وليس لي أنا فقط. عندما يتحدث الجميع عني يتشكل علي بعض الضغط".

وأوضح في حواره مع الموقع الرسمي لليفربول.. "حققت لقب الهداف الموسم الماضي في إنجلترا وكذلك علينا – ليفربول – إنهاء الدوري في مركز أفضل ومواصلة التحسن في دوري أبطال أوروبا.. ولكن الضغط هذا لا يقلقني. أنا استمر في القيام بعملي. أنا سعيد بما أفعله وسأواصل طريقي".



وتطرق صلاح للحديث عن صفقة ليفربول الجديدة نابي كيتا قائلا: "هو لاعب رائع وأظهر ذلك في التدريبات وفي المباريات التي لعبها"، وتابع "الجميع بإمكانه رؤية مهاراته والفارق الذي أحدثه في المباريات التي شارك بها. أنا سعيد للغاية للعب بجانبه.. نحن ندعم بعضنا البعض من أجل تقديم أفضل ما لدينا الموسم المقبل وإنهاء الموسم الجديد في أفضل مركز".



الجزء الأخير من حوار صلاح شهد حديثه عن المعسكر الإعدادي مع ليفربول في أمريكا والذي شهد تفاعل اللاعب مع الجماهير عقب لقاء الريدز مع مانشستر سيتي.


ووصف صلاح الأجواء بـ"كانت رائعة للغاية في المباراة الأخيرة"، مشيرًا إلى أن"هناك العديد من المصريين في كل مكان وهذا الأمر يشعرني بالسعادة دائما.. هم شعبي وأشعر بالسعادة والحب بسببهم وبسبب وجودهم الدائم".