عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"جثته فضلت في البيت يومين".. أسرار وفاة مصطفى العلي "في عز شبابه".. فنانون يكشفون مفاجأت مذهلة

الفنان الشاب مصطفى
الفنان الشاب مصطفى العلي


في الساعات الماضية، أعلن الفنان عمرو عبد العزيز، عبر صفحته الشخصية لموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وفاة الفنان الشاب مصطفى العلي.

ونشر "عمرو" صورة للراحل وكتب عليها قائلاً: "إيه الدنيا دي في لحظة كده.. لا حول ولا قوه إلا بالله.. صديقي العزيز الفنان مصطفى العُلى في ذمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون أسالكم جميعًا قراءة الفاتحة والدعاء له بالرحمة".

يذكر أن الفنان مصطفى العلي شارك في عدد من الأعمال منها مسلسل "السيدة الأولى"، "شمس"، "عيون القلب"، وكانت آخر أعماله الفنية مسلسل "البارون" مع الفنان عمرو عبد الجليل.

الجيران كشفوا الواقعة
و أصدقاء الفنان الشاب أعلنوا خبر وفاته ومن بينهم الفنانة منة جلال والتي ذكرت إن الفنان مصطفى العلي رحل في شقته منذ يومين، واكتشف الجيران وفاته بعدما اشتموا رائحة مصدرها الشقة، وتم كسر الباب، وتم اِلْتِقَاط عليه ميتا.

منة عبرت عن حزنها الشديد لما حدث لهذا الشاب، والذي كان مليئا بالنشاط، ويتمنى أن يصبح نجما كبيرا، بينما لم يمهله القدر.

مصطفى العلي مات من يومين
سردت الممثلة إنجي خطاب تفاصيل وفاة الفنان الشاب مصطفى العلي، وكتبت عبر صفحتها الرسمية فيسبوك: "أنا مصدومة، شاب زي الورد وكان محترم وكل حد عرفه حبه، كان حلمه يبقى نجم، الله يرحمك يا مصطفى ويجعل مثواك الجنة، اسألوا على بعض، في ثانية الموت ممكن ياخد حد منكم وتندموا ألف مرة إنكم مكلمتهوش، حقك عليا يا مصطفى بقالي مدة مكلمتكش، حقك عليا يا صاحبي، ربنا يرحمك، يارب اللهم أغثنا من الموت على غفلة، وارحم موتانا، ادعوله حتى لو متعرفوهوش، يمكن ربنا يسخر لكم من يدعولكم".

واستطرت "مصطفى العلي مات من يومين وهو نايم في بيته لوحده، ومحدش حس بيه ولا عرف إنه مات غير النهاردة، لما شموا ريحة طالعة من شقته وقعدوا يخبطوا مبيردش، كسرو الباب لاقوة ميت لوحدة ومحدش حس بيه، يارب على الوجع".

الطيبين بيروحوا
و قدم الفنان دياب واجب العزاء فى وفاة الفنان مصطفى العلي حيث نشر صورة للراحل، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى الشهير فيسبوك.

وعلق دياب على صورة الراحل مصطفى العلي قائلا:" لا حول ولا قوة الا بالله ربنا يرحمك يا حبيبى أطيب خلق الله الطيبين بيروحوا ربنا يرحمك يا مصطفى".