عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

نجوم المستقبل "تعادل بدون مدير فني" في أول مباراة بالدوري الممتاز.. فماذا سيقدم مع مدربه الجديد؟

جانب من المباراة
جانب من المباراة



بدون مدير فني، نجح فريق نجوم المستقبل الصاعد حديثا للدوري الممتاز لأول مرة فى تاريخه ، في التعادل مع طلائع الجيش بدون أهداف، فى المباراة التي جمعتهما علي استاد بتروسبورت ، في إطار مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الممتاز.

ولم تشهد المباراة أي خطورة حقيقية من الفريقين ، حيث فشلت جميع محاولات مهاجمي الفريقين فى ادراك أي هدف فى المباراة .

وبدأ طلائع الجيش المباراة بتشكيل يتكون من ، حراسة المرمى : محمد بسام ، خط الدفاع : محمد أبو المجد "بوشا" - خالد سطوحي - علي الفيل - عاصم صلاح، خط الوسط : حسن ماوندا - محمد رزق - إسلام عبد النعيم - كريم طارق - إسلام جمال، خط الهجوم : مصطفى محمد.

فيما بدأ نجوم المستقبل المباراة بتشكيل يتكون من ، أحمد سعيد عبد الفتاح – محمود فتح الله – خالد عبد الرازق محمد – أحمد ايمن أحمد – أحمد جمال كامل – عمرو عماد نجيب – محمود عبد الحليم – مهاب ياسر السعيد – محمد محمود أحمد همام – صلاح أمين.

وبعد المباراة، أعلن محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي نجوم إف سي، التعاقد مع الإسباني أنطوان كالديرون مديرًا فنيًا لفريق الكرة.

وأضاف في تصريحات إذاعية، "منذ عامين أجرينا معايشة مع الاتحاد الإسباني، والتقينا بالمدرب انطوان كالديرون، الذي أشاد بالموهوبين في نجوم المستقبل".

وقال الطويلة "تعرضنا في بداية فترة الإعداد لبعض المشكلات والأزمات، وأولها هو رحيل ضياء السيد، وأي مدرب جديد كنا نتفاوض معه كان يطلب صفقات كثيرة، والبعض طلب 7 لاعبين والآخر طلب 8، ولكن هذا عكس سياستنا بالاعتماد على أبناء النادي".

و بدأ كالديرون مهمته التدريبية مع فريقه كاديز واستمر معه لفترة وجيزة بعد فشله في منع النادي من الهبوط إلي دوري الدرجة الثالثة، ثم تولي تدريب هيسيكا وأنهي معه الموسم في المركز الـ11 بدوري الدرجة الثانية، وكرر الأمر في المركز الثالث عشر في الموسم التالي قبل أن ينتقل لتولي تدريب ألباسيتي بالومبي وتم إقالته بعدما أنهي الموسم في المركز الـ19.

في يوليو 2011 ، تولي كالديرون تدريب فريق تينيريف CD Tenerife في الدرجة الثالثة وفي 22 يناير من السنة التالية ، بعد هزيمته على ملعبه 2-3 أمام سبورتينج دي خيخون ب ، وتم إعفائه من مهامه، حيث لم يتمكن فريق جزر الكناري من الصعود إلي دوري الدرجة الثانية في النهاية.

وفي 2012-2013 ، عاد كالديرون إلى هويسكا التي كانت لا تلعب في الدرجة الثانية وتمت إقالته بعد خسارة 0-4 من لاس بالماس في ديسمبر وهبط النادي في نهاية المطاف إلى الدرجة الثالثة بعد التواجد فيه لمدة خمس سنوات.

ومن هذا الوقت ظل كالديرون متعاقد بدون عمل قبل أن يتولي تدريب فريق نجوم اف سي الصاعد حديثا الي الدوري المصري